صفات مرأه الأسد

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صفات مرأه الأسد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم اروع واجمل الصفات لمرأه برج الأسد  وكل هذا واكثر علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله قع لحظات ومراه الأسد لها مميزات ولها عيوب ان مميزاتها انها تحب المرح وتحب الحب ولكن لا يأتي الشريك لها بسهولا ولكن لن تنتظري طويلاً سوف يأتي اليك فلان تنتظري طويلأ

وللمزيد موقعنا اكبر موقع في الأوسط والعالم والعربي زورو نا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج علي موقع لحظات

صفات برج الأسد

من السهل ملاحظة امرأة برج الاسد من بين مجموعة من النساء، فهي المرأة ذات الضحكة الاعلى، والابتسامة المشعة، من السهل ملاحظة امرأة برج الاسد من بين مجموعة من النساء، فهي المرأة ذات الضحكة الاعلى، والابتسامة المشعة، والاكثر ثقة بنفسها. مواليد الاسد يتأثرون بكوكب الشمس، لذلك فان المرأة الاسد تحديداً تسعى لان تكون محط انظار الجميع، وغالباً ما تنجح في لفت انتباههم.

المرأة الاسد هي في الوقت نفسه: ذكية، سريعة البديهة، قوية وخلّاقة، لذلك تنجح في مجال الفن والترفيه. ومن ابرز مشاهير الاسد اللواتي خطفن انظار العالم: جنيفر لوبيز، شارليز ثيرون ومادونا.
تاريخ برج الأسد: 24 يوليو – 23 أغسطس

كوكب برج الأسد: الشمس

البرج: ناري

لونها المفضّل: الذهبي، الاحمر

يومها المفضّل: الاحد

الحجر الكريم: الزبرجد

الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت

مميزات برج الأسد: طيب القلب، متفائل، لديه حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد: أناني، متسلط، غير صبور، متعجرف، يحب الامتلاك

 

امرأه برج الأسد والحب

الحب من أهم الاشياء بالنسبة لها في الحياة. مع المرأة الاسد، لن يشعر الحبيب بالملل ابداً، فهي عندما تحبّ تهتم بالرجل لاقصى الحدود وتنتظر في المقابل نفس طريقة المعاملة والحب والعناية. اما إذا كان الاعجاب من جهتها فقط، فهي لن تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه.

الحياة مع المرأة الأسد هو اشبه بمغامرة، كما انها لا ترضى الا بالافضل وتسعى لقصة حب شبيهة للروايات والافلام. عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة.

المرأة الاسد والصداقة

هي صديقة كريمة وتحبّ ان تدلل اصدقاءها بطريقة فاخرة. وفية لصديقاتها وتبقى الى جانبهن في كل الاوقات وتسامحهن على اخطائهن، ما عدا الخيانة!

المرأة الاسد والعمل

تسعى امرأة برج الاسد لتبوء المناصب القيادية دوما، وهي تملك قوة وثقة بالنفس تجعلها تحقق المستحيل

وللمزيد زورونا علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط للأبراج ونتمني ان يعجبكم هذا الموضوع

التالي
عبارات عن الثقة بالله قصيرة – كلمات ثقة بالله قوية
السابق
فوائد شراب الشعير لصحتك