صور احمد حجازي 2024 مشوار احمد حجازي نجم منتخب مصر

كتابة: Mahmoud MoOoka - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور احمد حجازي 2024 مشوار احمد حجازي نجم منتخب مصر

صور احمد حجازي 2024 مشوار احمد حجازي احمد حجازي هو لاعب كبير ذو روح عالية هو لاعب طويل القامة صاحب مركز قلب الدفاع في ويست بروميتش الانجليزي احمد حجازي قوي جسميآ هو صاحب الـ 26 عـام ويتميز بـ لقب نيستا الكرة المصرية صور احمد حجازي , صور احمد حجازي 2024 , احمد حجازي , مشوار احمد حجازي.

هو لاعب كبير جدآ لا يستسلم ابدآ وهوا أفاد الاهلي في جميع البطولات التي لعبها مع الاهلي وهوا من الاعيبة التي فرقت مع المنتخب المصري في البطولة الافريقية وفي الوصول ألي كاس العالم فهوا لاعب كبير أفاد جميع الفرق التي لعب لها وهو لاعب يفرق مع كل مدرب في الملعب لأنه لاعب جيد جدآ في قلب الدفاع  صور احمد حجازي , احمد حجازي , صور احمد حجازي فى الاهلي.

صور احمد حجازي

عن أحمد حجازي

أحمد السيد علي السيد حجازي (مواليد 25 يناير 1991) لاعب كرة القدم يلعب لصالح نادي وست بروميتش ألبيون كقلب دفاع. ولاعب منتخب مصر الأولمبي والأول.

مشواره الاحترافي بالأندية

بدأ حياته كلاعب محترف في 24 نوفمبر 2009، عندما لعب لأول مرة مع النادي الإسماعيلي المصري حيث لعب في خط الدفاع . وفي 22 ديسمبر 2011 أعلن النادي الإسماعيلي المصري أنه قد توصل إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي على مقابل 1,5 مليون يورو وقدوم المدافع في يوليو 2012 إلى إيطاليا . وسيحصل النادي المصري على 15٪ على رسوم البيع.[1]

مسيرته مع المنتخب الوطني

لعب أول لقاء له مع منتخب مصر تحت 20 عاما كان في عام 2009، وشارك معهم في كأس العالم للشباب 2009 التي أُقيمت في مصر كما شارك في معظم المباريات الودية، وفي 2011 شارك في كأس العالم تحت 20 عاما. وبعد انتهاء موسم 2010/2011 برهن على أنه مدافع ناضج واستدعي إلى منتخب مصر الأول حيث لعب أول مرة في مباراة ودية ضد البرازيل خسروا فيها 2-0 . كما شارك مع المنتخب المصري الأوليمبي في أولمبياد لندن 2012 وساعد المنتخب الأولمبي على التاهل إلى الدور الثاني لكن ساهمت إصابته في آخر ربع ساعة من المباراة إلى خروج المنتخب المصري من ربع النهائي على يد اليابان 3-0 مما ساهم في غيابه عن إنطلاق الموسم مع فيورنتينا[2]

صور خلفيات أحمد حجازي

تعريف عن احمد حجازي

احمد حجازي لاعب كبير جدآ روح عالية في الملعب ، وكثير من المدربين اتكلمو عنه لأن يجيد جدآ في مركز قلب الدفاع يفرق مع أي مدرب لأنه قوي وطويل القامة ولاعب ذكي جدآ يفهم هجوم الخصم وهذه ميزة جميلة جدآ وهو لاعب محترم جدآ.

التالي
مجد القاسم يحيي حفل مهرجان القلعة اليوم ✔
السابق
برج العقرب والخيانة