صور اشرقت احمد فى ذا فويس كيدز فريق تامر

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور اشرقت احمد فى ذا فويس كيدز فريق تامر

صور اشرقت احمد فى ذا فويس كيدز فريق تامر صور اشرقت احمد صحبة الصوت الجميل فى ذا فويس كيدز 2024 الطفلة المعجزة ذا فويس كيدز أكبر مجموعه صور ل ذا فويس كيدز اشرقت احمد  وجّه الملحن السكندري أحمد سعد والد الطفلة “أشرقت أحمد” المتسابقة في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز، رسالة اعتذار من عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر، بسبب الموقف المحرج الذي حدث في الحلقة الأخيرة، عندما ضغط على ابنته لتختار الانضمام لفريق تامر حسني بدلًا من القيصر، وعاتبه الأخير مطالبًا بأن يترك للموهبة الصغيرة حقّ الاختيار من دون ضغوط.

اشرقت احمد
اشرقت احمد

أحمد سعد كتب عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك: أعتذر لكل عشاق كاظم الساهر وأنا أولهم، عن الإحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، وأحب اعرفكم إنني تقابلت مع القيصر بعد ذلك، واعتذرت له شخصيًّا، وكان متفهمًّا وجميلًا وفنانًا عظيمًا كعادته.

يُذكر أنّ المطربة الصغيرة “أشرقت” تبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، من مواليد منطقة غيط العنب محافظة الإسكندرية، وتدرس في الصف الرابع ابتدائي، بدأت الغناء منذ عامين فقط، واشتُهرت في مدينة الثغر بأنها أصغر مطربة، بعدما انضمت لفرقة قصر التذوق الفني، ويعمل والدها أحمد سعد مطربًا وملحنًا وعازفًا للعود .

استطاعت الطفلة المصرية أشرقت أحمد أن تحصد خلال أسبوع أكثر من عشرة ملايين مشاهدة لأغنية “اما براوة” التي قدمتها في مرحلة “الصوت وبس” ضمن برنامج “ذا فويس كيدز” (“أم بي سي”، “أل بي سي آي”)، مما دفع والدها إلى الكتابة عبر صفحته في “فايسبوك”: “14 مليون مشاهدة في اول اسبوع. 6 ملايين و400 ألف على موقع شاهد. 3 ملايين 700 الف على mbc، ونحو 4 ملايين على أكثر من موقع، وعلى صفحة في “فايسبوك” باسم خيال. باسم الله ما شاء الله… وأما بنعمة ربك فحدّث. اللهم لا فخر ولا غرور. هذا من فضلك”.

وكان والد أشرقت الملحن المصري أحمد سعد تسبّب بإفقاد البرنامج عنصر المفأجاة، وخالف التعليمات التي تفرضها الإدارة على المشتركين وأقاربهم بعدم التحدّث عن تفاصيل بقية الحلقات، فذكر عبر صفحته في “فايسبوك” أنّ ابنته تجازوت مرحلتي “الصوت وبس”، و”المواجهة”، وتأهّلت للحلقات النهائية، وانها تتدرّب على الأغنيات التي ستؤدّيها خلال حلقات البثّ المباشر، وانها في منتصف كانون الثاني ستسافر الى لبنان لاستكمال الحلقات، الامر الذي أزعج إدارة البرنامج.

صور اشرقت احمد

صور اشرقت احمد فى ذا فويس كيدز فريق تامر

نبذة عن اشرقت احمد

إكتشف صوتها والدها فدرّبها جيداً وجعلها تحفظ معظم الأغنيات الطربية. إنها أشرقت أحمد من مصر التي لاحظ والدها اهتمامها للموسيقى منذ صغرها فجعل موهبتها تنمو لتصبح عاشقة للغناء.

في السادسة من عمرها غنت للمرة الأولى ووقفت على المسرح أمام الجمهور في التاسعة من عمرها. غنّت على مسرح مكتبة الإسكنردية أكثر من مرّة وعلى مسارح أخرى في منطقتها. وبما أن والدها عازف عود تعلّمت هذه الموهبة منه.

تحب أشرقت الموسيقى الشرقية ولا مشكلة لديها في اتقان الأغاني المعاصرة إلى جانب الطرب. شاركت في مسابقة قصر الثقافة بالإسكندرية وفازت بالمركز الثاني.

في مرحلة الصوت وبس التف لها المدربون الثلاثة، ووقعت في حيرة من أمرها لكن اختارت تامر حسني للإنضمام إلى فريقه، ووصلت معه إلى النهائيات

عن ذو فويس كيدز

ذا فويس كيدز (بالإنجليزية: The voice kids) هو النسخة المخصصة للأطفال من برنامج ذا فويس أحلى صوت، عُرِض موسمه الأول بداية من 2 يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك. فيما انطلق الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2017 وذلك بسبب تأجيل الموسم الرابع من ذا فويس. مع الإبقاء على نفس مدربي الموسم الأول.

يخص البرنامج الفئة العمرية التي تتراوح بين 7 و14 سنة

نظام البرنامج

على منوال ذا فويس أحلى صوت، يقف المشتركون على المسرح لأول مرة والحكام يستديرون للجمهور ويشرع الطفل في الغناء، ففي حال لف له مدرب واحد فينظم تلقائيا لفريقه، وفي حال لف له أكثر من مدرب فالقرار يعود للمشترك وحده يختار لمن ينظم.

وبعد أن تكتمل فرق المدربين الثلاثة المكون من 15 صوت، تنطلق مرحلة المواجهة فبحيث تقام مواجهات ثلاثية داخل كل فريق، والمدرب يختار مشترك وحيد من كل مواجهة لينتقل معه إلى حلقة الsing off

يتأهل 5 مشتركين من كل فريق إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، حيث يختار كل مدرب مشتركين اثنين ليصعد بهم إلى المرحلة النهائية المباشرة.

يؤدي كل مشترك في مرحلة المرحلة النهائية أغنية منفردة ثم أغينة مع زميله في الفريق ومدربه، ثم يصوت الجمهور على مشترك من كل فريق للتأهل إلى المرحلة الثانية من النهائي، حيث يؤدي كل مشترك أغنية واحدة ويعود الجمهور للتصويت ويحسم بطل النسخة.

التالي
اجمل قصائد عيد الام
السابق
اين يقع جبل سيناء