صور الفنانه ياسمين صبرى واهم اعمالها

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور الفنانه ياسمين صبرى واهم اعمالها

الفنانه ياسمين صبرى من الفنانين التى ظهرت موخرا فى الفن اسمها كاملا ياسمين صبرى محمود مواليد21 يناير 1987 اسكندرانيه،اهم مايميزهااطلالطها الرائعه وروحها الجذابه اضطرت ياسمين للتنازل عن رأيها في خوض تجربة الـModeling في الإعلانات رغم رفضها لذلك في البداية بسبب ما سمعته عن هذا المجال، كما حاولت الالتحاق بمسابقة ملكة جمال مصر وتم إلغاء المسابقة وقتها لعدم وجود ممولين رغم جمال ياسمين صبري الذي أشاد به متابعي أعمالها بدءا من “خطوات الشيطان” مرورا بـ”أبو هيبة جبل الحلال” وحتى “طريقي”، فهي لا تنوي دخول منطقة الإغراء في التمثيل، فهي لا تجد نفسها مناسبة لهذا النوع من الفنون.

بدايتها الفنيه

علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال)، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج (عادل اديب) وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) والذي شاركت بهِ في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزير) الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الاسكندريه التي ينتمي لها هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا. ووصفتها بعض المجلات والصحف بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014.

في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

اهم اعمال الفنانه ياسمين صبرى

الأفلام

سنة الإنتاج الفيلم الدور
2017 شمس وقمر
2016 جحيم فى الهند دينا

المسلسلات

سنة الإنتاج المسلسل الدور
2017 الحصان الأسود حسناء
2016 الأسطورة تمارا
2015 طريقي نادية
2015 شطرنج سارة
2014 جبل الحلال صافي
2013 خطوات الشيطان رشا

 

صور للفنانه ياسمين صبرى

الجميله ياسمين صبرى دائما حريه على ممارسه الرياضه لتظهر بقوامها الجذاب نتمنى لها المزيد من النجاح للمزيد من الاخبار والصور والادعيه والابراج والشعر زوروا موقع لحظات

التالي
ما هي صفات حسن الخلق
السابق
صفات برج الاسد في الحب والعمل