صور خلفيات دموع الاحباب من الفراق

كتابة: عبير احمد - آخر تحديث: 7 مارس 2024
صور خلفيات دموع الاحباب من الفراق

صور خلفيات دموع الاحباب من الفراق علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط في تقديم الكثير من الموضوعات المختلفه صور حب  صور خلفيات دموع الاحباب من الفراق , اجدد صور خلفيات فراق , صور خلفيات دموع الاحباب 2024 , خلفيات دموع الاحباب , علي موقعنا الرسمي لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط.

 

صور دموع الاحباب

تعلمت من الحياة أن دموعي لن تجرح سوى قلبي، لن تشعر بها سوى روحي، لن تترك آثار قهرها سوى على خدي، تعلمت من الحياة أن أكتب أحزاني وآلامي وجروحى بيدي على جدار قلبي وأجعلها كالسر المدفون بنبض قلبي لا تراها، سوى عيني لا تحفظ سرها سوى روحي، تعلّمت من الحياة أنه لا مخلوق على وجه الأرض سيحبني ويخاف علي ويحافظ علي سوى أنا فقط وليس غيري.

صور دموع من الفراق

لا تكسر أبداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل، وإذا فرّقت الأيام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل إحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع ونبيل فقد أعطاك قلباً.. وأعطيته عمراً وليس هناك أغلى من القلب والعمر في حياة الإنسان.

اجدد صور دموع الاحباب من الفراق

هذا الزمن حاكم وأنا فيه محكوم.. ما همني كبر الفضا واتساعه ما دام دمعي جف والقلب مصدوم.. بقول للأحزان سمعان وطاعة ومدامني عشت الزمن دوم محروم.. شو يصير لو ضاقت علي كل ساعة.

لقد عرضنا علي حضراتكم اليوم موضوع صور خلفيات دموع الاحباب من الفراق نتمني ان ينال موضعنا اعجابكم علي موقعنا الرسمي لحظات..

 

التالي
رئيس تونس: لا يوجد تعارض بين أحكام الدستور والقانون الانتخابى بشأن الاستحقاق الرئاسى
السابق
التليفزيون هذا المساء.. علا الشافعى: نشهد موسم دراما بإمكانيات ضخمة جدا فى شهر رمضان حصري على لحظات