صور

صور علم ساحل العاج 2024 ومعلومات عنها

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد هذا المقال عن ساحل عاج ستجدو فيه معلومات عن ساحل عاج واجمل الصور عن ساحل عاج وساحل عاج فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم ساحل عاج الجميله وتتميز ساحل عاج بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره ساحل عاج لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب ساحل عاج ،وساحل عاج من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه ساحل عاج من الدول الجميلة المعروفة بثقافه شعبها

معلومات عن ساحل العاج

يعد معدّل وفيات الأطفال الرضّع ومن هم دون سن الخامسة ضمن أعلى المعدلات في العالم، ويواجه ارتفاعا متزايداً. ولا تزال الملاريا والتهابات الجهاز التنفسي من الأمراض القاتلة للأطفال، بالإضافة إلى تزايد نسبة الإصابة بسوء التغذية.
تبلغ نسبة عدد الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد، ممن تلقوا التحصينات الكاملة من الأمراض التي يمكن الوقاية منها بنسبة 50% فقط. وفي الشمال، توقف العمل كلية في العديد من برامج التحصين. يقدر عدد المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية المكتسب (الإيدز) بنسبة 7%.
ينتظم نصف عدد الفتيات في التعليم النظامي مقابل ثلثي عدد الفتيان، كما لا يتلقى ما يقارب من مليون طفل، معظمهم في الشمال أي تعليم.
يستخدم نحو 000‚3 من الأطفال كجنود، كما يتزايد انتشار الاستغلال الجنسي والاستغلال والعنف ضد الأطفال.
نجحت اليونيسف بإعادة فتح 86 في المائة من المراكز الصحية الواقعة في الشمال، التي كانت قد أغلقت بسبب فرار موظفيها.
أدت اليونيسف دوراً رئيسياً في تدريب مئات العاملين في المجال الطبي وإعادة تأهيل أقسام الولادة وتوريد الأدوية والأجهزة. ووزعت زهاء 000‚120 من ناموسيات الأسرّة المعالجة بمبيدات الحشرات للحد من انتشار الملاريا.
تم تحصين خمسة ملايين طفل ضد شلل الأطفال، مما ساهم في انخفاض الإصابات من 17 حالة في عام 2004، إلى عدم وجود أي حالة في عام 2005. وتلقى 7.5 مليون طفلاً آخر التحصين ضد الحصبة، كما تلقى أربعة ملايين طفل الفيتامين التكميلي ” أ “. وانخفضت حالات الإصابة بالدودة الغينية إلى النصف.
وردت اليونيسف وشركاؤها 000‚350 حافظة مدرسية، وساعدت في إعادة بناء وتأهيل المدارس التي دمرت بسبب الحرب.
أعيد تأهيل مصادر المياه في أكثر من قرية لتيسير حصول 000‚600 شخص على المياه الصالحة للشرب. وتم تزويد كوروجو المنكوبة بالجفاف بصهاريج المياه لتزويد 000‚150 من سكانها بالمياه لمدة ثلاثة أشهر.
تم تسريح 000‚1 من الأطفال الجنود السابقين تقريباً وتجري إعادة دمجهم في المجتمع.
يتم تزويد أكثر من 000‚10 من اليتامى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية المكتسب/ الإيدز بالأدوية والتغذية والتعلم

صور لجمهوريه ساحل العاج

ساحل العاج من الاماكن السياحيه الجميله للمزيد من الصور ودليل الادويه وتفسير الاحلام ومعانى الاسماء ترددات القنوات زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock