صور علم كيريباتى 2024 ومعلومات عنها

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور علم كيريباتى 2024 ومعلومات عنها

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد هذا المقال عن كيريباتى ستجدو فيه معلومات عن كيريباتى واجمل الصور عن كيريباتى وكيريباتى فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم كيريباتى الجميله وتتميز كيريباتى بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره كيريباتى لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب كيريباتى ،وكيريباتى من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه كيريباتى من الدول الجميلة المعروفة بثقافه شعبها

معلومات عن كيريباتى

صدر دستور كيريباتي في 12 يوليو 1979، وينص على إجراء انتخابات حرة ومفتوحة. تضم السلطة التنفيذية الرئيس ونائبه وحكومة (الرئيس هو أيضًا رئيس مجلس الوزراء ويجب أن يكون نائبًا في البرلمان). بموجب الدستور، يجب أن يكون الرئيس من بين أعضاء البرلمان وتحد فترة ولايته بأربع سنوات لثلاث مرات. يتألف مجلس الوزراء من الرئيس ونائب الرئيس و 10 وزراء (يعينهم الرئيس) الذين هم أعضاء في مجلس النواب تتكون السلطة التشريعية من مجلس واحد هو مجلس النواب. يضم المجلس أعضاء منتخبين بما في ذلك ممثل الولاية الدستورية للشعب البانابي في فيجي (من جزيرة بانابا من جزر المحيط السابقة)، بالإضافة إلى النائب العام والذي يشغل منصب عضو بحكم منصبه. يعمل المشرعون لمدة أربع سنوات الأحكام الدستورية التي تنظم إقامة العدل مماثلة لتلك الموجودة في غيرها من الممتلكات البريطانية السابقة حيث السلطة القضائية خالية من التدخل الحكومي. يتكون الجهاز القضائي من المحكمة العليا (في بيتيو) ومحكمة الاستئناف. ويعين رئيس الجمهورية رئيسًا للقضاة تدار الحكومة المحلية من خلال مجالس الجزر بأعضاء منتخبين. يتم التعامل مع الشؤون المحلية بطريقة مشابهة لاجتماعات البلدة في أمريكا الاستعمارية. تحدد مجالس الجزر تقديراتها الخاصة للإيرادات والنفقات وعادة ما تكون خالية من الضوابط الحكومية المركزية تمتلك كيريباتي أحزابًا سياسية رسمية ولكن تنظيمهم غير رسمي تمامًا. تميل مجموعات أد هوك المعارضة إلى التجمع حول قضايا محددة. الأحزاب المعترف بها اليوم هي بوتوكان تي كواوا ومانيابان تي ماوري وماورين كيريباتي وتابوموا. سن الاقتراع في 18 عامًا من ناحية الحكومة، توجد قوة شرطية في البلاد وتقوم بمهام إنفاذ القانون والواجبات شبه العسكرية ولها مراكز شرطية في جميع الجزر، ولكنها لا تمتلك جيشًا. تمتلك الشرطة زورق دورية وحيد.

صور لجمهوريه كيربياتى

كيربياتى من اجمل المناطق السياحيه للمزيد من الصور والبوستات والشعر والقصص وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء وترددات القنوات والصحه والجمال ومواضيع التعبير والازياءزوزروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
نقط ألفاكارينو لعلاج نقص فيتامين د Alfacareno Drops
السابق
تردد قناة دي ام سي سبورت