صور فساتين زفاف 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
صور فساتين زفاف 2024

اختارت مجموعه من  فساتين لاطلالة مميزة في يومك الكبير وكوني متألّقة بلوك مفعم بالجاذبيّة والأناقة والجمال هل تحبّين المحافظة على إطلالاتك العصريّة والمميّزة حتى في يومك الكبير لإطلالة ملكيّة تسحر كل من حولك لإطلالة فخمة وساحرة في اليوم الذي لاطالما انتظرته إن كنت من محبّات الإطلالات الفخمة والعصريّة احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

فستان زفاف أنيق

في يومك الكبير وكوني متألّقة بلوك مفعم بالجاذبيّة والأناقة والجمال. صمم هذا الفستان من الدّانتيل الذي يكشف على الأكتاف بطريقة فخمة ليعود وينسدل ذيل الفستان من الظّهر حتى الأرض بطريقة أنيقة ولوك عصري وجميل.

 

فستان عصري بالكروب توب

هل تحبّين المحافظة على إطلالاتك العصريّة والمميّزة حتى في يومك الكبير؟ اختاري هذا الفستان من تصميم ريم عكرا وتألّقي بلوك عصري ومميّز. صمم هذا الفستان من الكروب توب المصنوعة من الدانتيل الشّفاف لتأتي التّنورة الساتان وتنسدل حتى الأرض بشكل فضفاض.

فستان زفاف لإطلالة ملكيّة

لإطلالة ملكيّة تسحر كل من حولك، إليك هذا الفستان من تصميم زهير مراد صمم هذا الفستان من قماش الدّانتيل الذي يكشف عن أجزاء من الجسم ليمنحك إطلالة جذّابة وناعمة واللافت فيه طريقة تصميم زيل الفستان الذي انسدل من الخصر حتى الأرض بطريقة مميّزة وعصريّة.

فستان زفاف لإطلالة ملكيّة

فستان زفاف لإطلالة ملكيّة

فستان أبيض من تصميم زهير مراد

لإطلالة فخمة وساحرة في اليوم الذي لاطالما انتظرته، إليك هذا الفستان من تصميم زهير مراد المصنوع من قماش الدّانتيل الفخم. صمم هذا الفستان بأسلوب قصّة الحوريّة مع الأكمام والظّهر المطرّز بشكل ساحر لا كلام يصفه. اعتمدي هذا الفستان واسحري كل من حولك.

فستان عصري لإطلالة مميّزة

إن كنت من محبّات الإطلالات الفخمة والعصريّة اليك هذا الفستان من تصميم طوني ورد. استوحي منه إطلالتك وكوني متميّزة وأنيقة في يومك الكبير. صمم هذا الفستان من القماش المطرّز على شكل الأوراق ليعود وينسدل بقصّة الحوريّة حتى الأرض. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات

التالي
ظهرت سارة درزاوي بنيو لوك جديد يثير الاعجاب
السابق
معنى اسم ذهب Dahab