طريقة بسبوسه سهله ولذيذه

كتابة: عبير احمد - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طريقة بسبوسه سهله ولذيذه

البسبوسة من أشهر الحلويات الشرقية التي تقدم في شهر رمضان وجميع المناسبات والأعياد تمتاز بالطعم اللذيذ كما أنها طرية ولينة يفضلها الصغار قبل الصغار يوجد عدد من الطرق السهلة لصناعة البسبوسة سوف نستعرضها كلى من خلال موقع لحظات

أكثر من طريقة بسبوسه سهله وسريعه

غني عن التعريف أن البسبوسة من الحلويات الشهيرة اللذيذة التي يفضلها الكثيرين من الرجال والسيدات باختلاف أعمارهم وثقافاتهم، وهي أشهر الحوليات الشرقية على الإطلاق والتي تعتبر منتج أساسي في جميع محلات الحلويات.

وبما أننا نسعى دائماً لنكون في مقدمة المجلات الإلكترونية النسائية فقد قدمنا مسبقاً في المجلة طرق مختلفة لعمل البسبوسة منها طريقة عمل البسبوسة الأصلية وطريقة عمل البسبوسة بالقشطة، واليوم يسر مجلة عالم المراة في هذا الموضوع الجديد من قسم الحلويات أن تقدم طريقة عمل بسبوسة سهله وسريعة تمكن كل سيدة أو فتاة من تطبيقها في المنزل دون مساعدة وبسرعة وسهولة بالغة. آملين أن تلقى الطريقة على إعجابك وأن تشاركيها مع من تحبين لتعم الفائدة على الجميع، وأي استفسار أو تعليق أو طلب نرجو ألا تترددي في طرحه علينا بركن التعليقات أدناه وسنقوم بتوفير الإجابة المناسبة حالما يكون ذلك ممكناً.

المقادير والمكونات البسبوسه

 

1 كأس من السميد

1 كأس من جوز الهند

1 كأس من السكر

علبة قشدة

2 بيضة

1 ملعقة كبيرة من البيكنج بودر

رشة فانيليا

طريقة عمل البسبوسة

أول ما يجب أن تقومي به سيدتي في هذه الوصفة هو خلط السميد مع البيكنج باودر بصورة جيدة، ومن ثم تقومي بإضافة مقدار البن الزبادي والسمن والفرك جيداً لتصبح عجينة طرية ولينة.

2- بعد الانتهاء من الخطوة السابقة قومي سيدتي بدهن الصينية بالزبد أو بالسمن وقومي بتفريغ الخليط في الصينية المناسبة والمعدة للإدخال في الفرن وتزيينا بالمكسرات المطلوبة.

3- الآن قومي بإدخال الصينية إلى الفرن المحمي على درجة حرارة 220 درجة لمدة 5 دقائق ثم إلى درجة حرارة 200 مئوية لتستوي وتحمر قليلاً.

4- بعد ذلك قومي بإخراج الصينية من الفرن وشربيه القطر/الشيرة (الشربات) البارد وقطعيها وقدميها بألف صحة وهنا.

قدمنا لكم اجمل وصفه لحلوى البسبوسه السهله على موقع لحظات وللمزيد من الوصفات الجميله عليكم فقد زيارة موقع لحظات

التالي
صور رسومات الروبوت للأطفال
السابق
عمل المرأة خارج المنزل