طريقة معرفة الرصيد فودافون 2024 – كيفية معرفة رصيد فودافون

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طريقة معرفة الرصيد فودافون 2024 – كيفية معرفة رصيد فودافون

طريقة معرفة الرصيد فودافونكيفية معرفة رصيد فودافون الطبع من المهم جداً أن يكون معنا دائماً مخزون في التليفون من أجل استعمالها في مثل تلك الأوضاع ، واليوم سوف نطرح لكم طريقة علم مخزون فودافون بأسهل ما يمكن وجميع الامكانيات التي تم طرحها لجميع مستخدمي الهاتف المحمول خاصة في شبكة فودافون الشهيرة والمعروفة.

قد تشاهد: كيفية معرفة رقم فودافون

الاستعلام عن الرصيد فى فودافون

طريقة معرفة الرصيد فودافون وأصبح هذه اللحظة هناك كذا طرق الاستعلام عن الرصيد فى فودافون، فبعد أن تقوم بعملية الشحن، فبعد أن تدخل الكود المسجل على الكارت تأتيك برقية قصيرة بسعر الشحن وسعر رصيدك، أما في حالة كنت ترغب في الاستعلام فقط عن المخزون، تستطيع فعل هذا من خلال التواصل برقم 868 وستخبرك الرسالة الصوتية بثمن الرصيد المتبقي في خطك.

ويمكنك أيضًا الاطلاع على رصيدك بواسطة الكود المقدم من شركة فودافون، وهذا بواسطة إدخال الكود *868*1#، فبعد كتابة ذلك الكود قم بالكبس على زر اتصال وسوف تظهر أمامك رسالة قصيرة تخبرك بقيمة الرصيد.

وقد تم افتتاح ذلك الكود من شركة فودافون لجميع العملاء الحاليين والجدد إلى أن ينتهي التسهيل عليهم، ويتمكنوا من علم الرصيد، دون الاحتياج إلى اللجوء إلى خدمة العملاء وانتظار بضعة دقائق إلى أن ينتهي الرد عليهم، ووفقا لذلك يتم الاستعلام.

وإن رغب المستهلك في استخدام الخدمة للمرة الواحدة، فيتم حساب التكلفة بـتسعة عشر قرشًا، أما في حالة الرغبة في الالتحاق الشهري، فيتم حسابه بخمسة جنيهات شهريًا لاغير.

أكواد فودافون اخري

تقوم مؤسسة فودافون بتفعيل الكثير من الأكواد للتسهيل على المواطنين وأهمها كود شحن المخزون، فالكود المختصر المخصص بشحن الرصيد هو *858*رقم الكارت# فعن سبيل هذا الكود تَستطيع الشحن السريع، تعويضًا من أن تقوم بالاتصال على رقم 858، والتي يجب عليه في هذه الحالة اتباع الخطوات المذكورة في الخدمة الصوتية، فتقوم الشركة باعطائك هذا الكود المختصر، ومن ثم تأتيك برقية قصيرة تفيد بشحن الكارت وثمن الرصيد المتواجد في خطك.

وهناك أيضًا كود *878# وهذا كود مخصص لمعرفة رقم الخط المخصص بك، وتستطيع الاستعلام عن مختلَف الأكواد والخدمات المقدمة من فودافون فقط عبر الاتصال بخدمة العملاء المتوفرة خلال 24 ساعة بالاتصال على رقم 888 من رقمك، أو الاتصال على رقم 16888 من أي خط آخر، أو الاتصال من العدد الأرضي.

كيفية معرفة الرصيد فودافون وللتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها مؤسسة فودافون لكافة عملائها قم بالدخول إلى موقع شركة فودافون على الانترنت.

وفي حال واجهت أي مشكلة لستخدام أكواد وأرقام فودافون المتغايرة يسعدنا الرد عليكم من خلال الأسئلة التي تستطيعون طرحها عبر التعليقات عن طريق موقعنا، وسنعمل جاهدين إلى حل تلك المشاكل.

ما هو كود علم استهلاك الانترنت فى الباقات الشهريه واليوميه؟

يتساءل الكثير عن الكود الخاص لمعرفة استهلاك الانترنت للباقات سواء الشهرية او الباقات اليومية وقد أجابت مؤسسة فودافون عن هذا السؤال بالاتصال المجاني على رقم  #9*2222* بدون مقابلً وذلك لمعرفة باقة الموبايل انترنت المخصصة بك و المتبقي منها.

كود معرفة المخزون فودافون عقب المكالمة

خدمة علم المخزون بعد المكالمة هى واحدة من خدمات فودافون الكثيرة   و يمكن الاشتراك بها من خلال وصلة فودافون الالكتروني من هنا

او ممكن الاشتراك فى الخدمة من تلفونك  اطلب #9001* ببلاش وهتجيلك رساله بقرش واحد لاغير للرسالة

اما التسجيل الشهري  اطلب #9009* بواحد جنيه لكل الزبائن ما عدا زبائن فليكس 2 جنيه فقط بالإضافة أننا  تقدر تلغيها عن طريق الكود : #9000* مجانا

معرفة أقرب فرع لشركة فودافون

تستطيعون اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن أقرب فرع من فروع فودافون القريبة منك:

هناك طريقين لمعرفة اقرب فرع من فروع فودافون  وهما

الطريقه الاولي:-  رابط  محدد مواقع ڤودافون ثم اختبار  نوع خدمتك المطلوبة واسم محافظتك وتبحث ووسق تظهر لك خريطة الموقع

الطريقة الثانية:-  وهى الاتصال برقم  خدمة زبائن  الآتية:-

رقم خدمة العملاء لمشتركي فودافون: 888. رقم خدمة الزبائن للاتصال عن طريق اى شبكة اخرى: 16888.

اهم ارقام فودافون المختصرة

تعليمات سهلة وبسيطة تلبي احتياجاتك من ڤودافون وده بيكون من خلال طلب #888* مجانا وتستقبل  منها رسالة بها القائمة باللغة العربية لمجموعة رائعة من الخدمات دايما بتحتاجها: اهم الارقام:

لمعرفة… اطلب
أخر فاتورة *888*1#
قيمة المكالمات في أعقاب آخر كشف حساب *888*2#
باك (PUK) *888*رقم الموبايل #
الزمان الماضي و الساعة * 100 ? #
أخر مكالمة سابقة *150#
المخزون المتبقي *868*1#
رقم التليفون *878#
نقاط فودافون وان *818#

أكثر أهمية ارقام الخدمات المختصر بفودافون

للاستمتاع بخدمة… اطلب
الاحتفاظ بالمكالمات – الاشتراك الشهري *888*3#
الاحتفاظ بالمكالمات – الدفع في كل مناسبة *777#
خدمة لايف *888*4#
خدمة التجوال *888*5#
للشحن *858*رقم كارت الشحن#
تغيير الرصيد *868*2* رقم الموبايل *المبلغ#
سلفنى شكرا #3*
خدمة الكول تون *055*كود الأغنية#
كلمنى شكرا – لرقم فودافون *505* رقم الموبايل #
كلمنى شكرا – لرقم على اى شبكة اخرى *506* رقم الموبايل #

كيفية علم رصيد فودافون

كما ذكرنا سابقاً فإن علم رصيد فودافون من الأشياء المهمة التي يجب متابعتها حتى لا نقع في ظروف حرجة أو طارئة ولا نجد رصيد في الهاتف ينجدنا ، يبقى أكثر من أسلوب يمكن استخدامها في معرفة رصيد فودافون ، الأولى هي التواصل على العدد 868 ليتم الرد عليك برسالة صوتية تفيد بقيمة الرصيد الموجود في خط فودافون لديك.

أما الثانية فهي من خلال التواصل على كود علم رصيد فودافون وهو #1*868* ليبدو لك مباشرة برقية قصيرة بها مقدار رصيد فودافون لديك في الوقت الجاري ، على ان يتم في كلا الحالتين سحب 19 قرش كرسوم وتكلفة للخدمة.

خدمة علم رصيد فودافون

خدمة معرفة مخزون فودافون هي خدمة تطرحها شركة فودافون لجميع عملائها من أجل علم مخزون فودافون يملكون في أي وقت وطول الوقت ، ومن طرق كيفية معرفة رصيد فودافون في وقت سابق وذكرنا الكود المخصص بها والرقم الخاص بها ، ولكن هناك طرق أخرى أيضاً ، إذا لم تكن تحصل على برقية بعد كل اتصال تفيد بالرصيد المتبقي لديك تَستطيع التواصل على #9001* ببلاش وسيتم تنشيط تلك الخدمة في مقابل 1 قرش فقط لكل برقية عقب كل مكالمة.

كما تَستطيع التسجيل في هذه الخدمة شهرياً بجنيه واحد لاغير بواسطة ادخال الكود #9009* وب 2 جنيه لجميع عملاء فليكس ، أما اذا أردت الغاء الخدمة قم بادخال كود #9000* مجاناً.

كيفية معرفة استهلاك باقة الانترنت

طريقة معرفة الرصيد فودافون لجميع المستخدمين المشاركين في باقات انترنت اليومية أو الشهرية يمكن علم استهلاك باقة الانترنت مجاناً من خلال التواصل على الكود #9*2222* بدون مقابلً لمعرفة قيمة الاستهلاك وعدد الميجا بايت أو الجيجا بايت المتبقية في الباقة حتى لا يتم الدخول على مخزون فودافون نفسه دون العلم بهذا.

التالي
التخلص من شمع الاذن
السابق
تردد قناة ال سي دي أفلام الجديد 2024 على نايل سات – تردد LCD Aflam