تطويل الشعر

طريقه سحريه لتطويل الشعر

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

زيت الخروع

إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية.
دلكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع و أكثر صحةً وتألقاً.

صفار البيض مع زيت الزيتون


قناع غني بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته.
كل ماعليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. اغمسي أصابعك ودلكي فروة الرأس ببطئ ثم انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو.
كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وستدهشين بطول شعرك بعد فترة وجيزة.

للمزيد من وصفات الشعر السحريه والمجربه والصور والقصص والازياء والادعيه والصحه ودليل الادويه والجمال وتفسيرالاحلام ومعانى الاسماء والعنايه بالبشره والجسم والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock