طريقه عمل عسل القطايف لشهر رمضان

كتابة: عبير احمد - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طريقه عمل عسل القطايف لشهر رمضان

طريقه عمل عسل القطايف لشهر رمضان طريقه عمل  شربات الحلويات بالأطعام على طريقة نجلاء الشرشابي على موقع لحظات يستخدم العسل او الشربات فى حلى البسبوسه والقطايف والكنافه والجلاش الحلو والشكلمه والعزيزيه والزلابيه وبلح الشام وجميع الحلويات الشرقيه والغربيه ايضا طريقه عمل  شربات الحلويات نقدمه لكم من خلال موقع لحظات

مكونات شربات الحلويات للشيف نجلاء

طريقه عمل  شربات الحلويات بالأطعام على طريقة نجلاء الشرشابي على موقع لحظات

كيلو سكر.
لتر ماء.
1/4 ملعقة صغيرة ملح ليمون.
قرفة عيدان.
بشر برتقال.
كوب عصير برتقال.
كوب قمر الدين قطع.
1 ملعقة كبيرة ماء ورد.

طريقه اعداد الشربات

في إناء على النار نضع السكر ونضع الماء ورشة خفيفة من ملح الليمون ونضعه على النار ونتركه يغلي دون تقليب حتى يذوب السكر ويعقد الشربات.

إذا أردت عمل شربات بطعم البرتقال نضع كوب من عصير البرتقال مع بشر برتقالة و 4 كوب من الشربات الجاهز ونتركه يغلي ويثقل قليلا.

إذا أردت عمل شربات بطعم قمر الدين نضع كوب من قطع قمر الدين مع نصف كوب ماء حتى يذوب قمر الدين ثم نضع عليه 4 كوب من الشربات الجاهز ونتركه يغلي ويثقل.

إذا أردت شربات بطعم القرفة نضع 3 عيدان من القرفة الخشب في برطمان زجاج ونضع عليه الشربات العادي ونتركه في الثلاجة حتى يتشرب الشربات من طعم القرفة أو يمكن غلي عيدان القرفة مع الشربات أثناء عمله.

إذا أردت شربات بطعم ماء الورد نضع الشربات الجاهز في برطمان زجاجي ونضيف عليه ملعقة كبيرة من ماء الورد ونترككه يتشرب النكهة لحين الإستخدام.

 

قدمنا لكم مشاهدى ومتابعى موقع لحظات اجمل وصفه عسل القطايف  لتنال اعجابكم وللمزيد من الوصفات اكلات جانبيه ومقبلات واطباق رئيسيه و اشهى الحلويات الشرقيه والغربيه والرمضانيه او المعجنات كالمحترفين عليكم فقد زياره موقع “لحظات “

التالي
ارتفاع ضغط الدم المفاجئ
السابق
موضوع تعبير عن الصديق وقت الضيق