بوستات عبارات اعتذار فيسبوك جميلة 2024 – صور اعتذار بوستات فيسبوك جديدة

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 30 مارس 2024
بوستات عبارات اعتذار فيسبوك جميلة 2024 – صور اعتذار بوستات فيسبوك جديدة

بوستات عبارات اعتذار فيسبوك جميلة 2024 – صور اعتذار بوستات فيسبوك جديدة ﻓﻲ ﺻُﻐﺮﻱ ﻛﻨﺖ ﺍﺻﻠﻲ ﺧﻮﻓﺎً ﻣﻨﻚ ﺧﻮﻓﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ ﻻ‌ ﺣُﺒﺎً ﻓﻴﻚ، ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻑ ﺃﻧﺎ ﻟﻢ ﺃﻛﻦ ﺃﻋﺮﻓﻚ. عذرا منك ايها الحزن لقد كنت رفيقي على مرار السنين ولكني مللت رفقتك لكنك لم تمل رفقتي ايها الحزن لن اجعلك تاخذني وتسقطني فى هوه الياس. عذرا للجميع قد اخطات مره ومرات وبدون قصد مني لكني اطمح ان يدلنى اى نبض عرفني على عيب من عيوبي حتى اتلافى زلاتي.

عبارات اعتذار

أبعـــتذر وأرسل مع الشوق عذري! ياللي مكانك بين عيني وقلبي أنا مقصر والظروف أجبرتني! وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي! لكن حياتي كلها أتعبتني؟ أبغى أضمك لين توسم بصدري علامة إذا قالوا أهلي عسى ماشر!! من صابك بسهامه؟ أقول حيل ضميته وكواني بحنانه اتركوني ياهلي ذبحني هيامه رميت سهمي وصابتني سهامه أموت ياهلي وناسي بس لا يوم أفقد أحضانه .

  • ماذا ارسل اليك فكل ما عندى لديك وليس عندى اغلى من الروح وروحى بين اديك .

  • ادرى الى بحقك اخطئت وما انى من الخطا معصوم لكن جيتك بقلب مكسور وعند ابواب قلبك وقفت مزلوله وطالبه عفوك ولرضاك مرتجى يا طيب يا حنون .

  • يامن بحبك جربت بحور من عينى دموع قهر ومن مر العذاب عذابى اللى شفته اثر غلطتى وياك اقولها والحق ينقال انا لا والله ما اسوى من دونك .

  • بعد الاعتذار انا ممكن اغفر واسامح لكن الجرح اللى فى قلبى صعب يرجع يلتئم .

  • تركتنى شخصة مدمنه ونسيت انك مزاجى جرحتنى جرح مزمن وبخلت حتى بعلاجى .

  • اسفه غلطتى فيك كانت كبيره الله يجازى ابليس لعب لعبه صغيره قلب قلبلا وكانه جاب غيره اسفه اخطئت وغلطتى غلطه مريره ترانى انسانه وبالأصح يانبها ضميرها .

  • انى اتحملت مسئولية ما حدث فقد اسات الادب فى لحظة غضب واعرضت عنك وسمعتك ما ليس فيك .

  • تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار .
  • جمر الهوى لو ما طفيته حرقني وجمر الغلا لو ما اشتعلته تألمت .. اشتاق لك دام ربي خلقني .. وابيك تفهمني لو تكرمت .. انا اقسم بعزة من خلقك وخلقني لو منت غالي ما جبرني القلب وكتبت .
  • خذني على قد تفكيري وجاملني يكفيني اللي مضى من وقتي القاسي أبيك لا خانت الأيام تسندني وأبيك ذخر الليالي لا ضعف باسي أمنتك الله تكفى لا تضيعني وأنت وضميرك تصرف يابعد راسي .

اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني ترى نهايتي كفن ابيض وقبر صغير يحويني .

  • صحيح اني انا المخطي وانا الجاني وانا المسؤول ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي
  • اقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ، يطول الوقت او يقصر تراك أغلى أحباااابي .
  • أن أحمل لك قلبي بين يديّ اعتذار يفوق كلمات الاعتذار وحبّ يفوق كلمات اللوم والعتب.

===========
تغريك فيّ يا مشاكس طيبتي فأنا سريع العفو والغفرانِ بيديكَ تحمل وردةً مبتلةً دعني أكفكف دمعها بحناني ولك السماح وحيد عمري وابتسم وأقسم بأنك لن تكون أناني وبأن تعود كما عرفتك أولاً قلباً بريئاً طاهر الوجدانِ .
===========
تم الانتهاء من كتابة تدوينة صور اعتذار مؤثرة 2017 صور انا اسف للحبيب w,v huj`hv اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
بوستات ومنشورات اعتذار واسف

بوستات ومنشورات عن الاعتذار

التالي
كلمات اغنية اسكت كاظم الساهر
السابق
شخصيات رياضية لها تاريخ.. علي أبو جريشة “عازف السمسمية” فى الكرة المصرية حصري على لحظات