عبارات صباح الخير للجميع

كتابة: عبير احمد - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
عبارات صباح الخير للجميع

عبارات صباح الخير للجميع على موقع لحظات , عبارات صباحيه مليئه بالتفاؤل ليوم جديد , اجمل صور صباحيه , صور صباحيه للفيس بوك والواتس اب , مسجات صباح الخير للحبيب والصديق والاقارب, رسائل صباحيه لنشر الموده والحب بينا وهى همزه الوصل ليوم جميل ورائع , عبارات صباح الخير للجميع 2024, عبارات وكلمات صباحيه رائعه لجميع وسائل التواصل الاجتماعى ,استمتعو معنا باجمل الصور والرسائل الصباحيه على موقع لحظات واليكم اجمل فقرات للصباح

صور صباح الخير للنشر على الفيس بوك

اذا كنت تمتلك صفحة او حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فبالطبع انت تحتاج الى صور تحتوى على عبارات رائعة للتعبير على صباح اليوم الجديد واجمل الادعية ايضاً لارسالها الى الاصدقاء والاقارب والاحباب على مواقع التواصل الاجتماعي فقط كل ما عليك هو ارسال الصورة وهى سوف تعبر عن كل ما بداخلك من تعبيرات جميلة عن الصباح الرائع والجميل .

كلام جميل صباح الخير

صباح الرّوح بكلّ إحساسها،

وصباح الشّوق بكل أوقاته،

وصباح الحبّ بكلّ جنونه،

صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل، صباح الحبّ والعهود، صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأجمل قلبٍ بالوجود.

 

أشرقت أنوار الصّباح، ففتحت النّوافذ، وقبّلتني الشّمس بأشعّتها الذّهبية، فأحسست بأنّها ألقت عليّ بظلالها أنواراً من الأمل والتّفاؤل.

 

أصبحتُ على حبّ الله، والوطن، والنّاس، وأصبحت وأنا أتمنّى الخير لكل النّاس، وأمنيات بصباحٍ جميل لكلّ أحبّتي.

 

أصبح الصّباح فعانق الياسمين والورود، تمنّيت عندما بزغ أوّل خيطٍ من خيوط الفجر أن تكون قلوب البشر صافيةً ومشرقةً، مثل أنوار الصّباح. صباحك باقات ورد، وياسمين، صباحك خير، وحبّ، وسعادة، صباحك براءة ووفاء، صباحك قصائد وابتسامات.

 

صباح الياسمين من قلب يحبّك، وعين تحلم برؤياك، وجرح يشفى بلقياك.

 

الصّباح زائر جميل، يأتي فى موعده كلّ يوم، فخير ما نستقبله به هو أن نحمد الله، لأنّه أحيانا بعدما أماتنا، ونجيب حيّ على الفلاح ليكون خير بداية لكلّ صباح.

 

الذين لا يعرفون الصّباح هم الذين سهروا في الليل فضيّعوا الصّباح، عشقوا السّواد فتنكّر لهم البياض! ومرّت عليهم الصّباحات الجميلة وهم في نوم طويل، لا يشعرون بالصّباح المضيء الذي بدّده الظّلام وأشاعه البياض، لقد تركوه للعصافير السّعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوّعة أنشودة الصّباح الجميل، وكأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصّباح، وأشدّ إحساساً به، وأكثر تمتّعاً بجماله.

 

صباح يحمل في باطن سمائه ألف أمنية، صباح أستعيذ فِيه ربّي من كل ضُرّ، وأسأله الخير، والتّوفيق، والنّجاح في كل درب لي ولكم. الصّباح لا يتغيّر، ولكنّ كلّ يوم يأتي بشكل أجمل، عطّر الله صباحكم برضاه.

 

صباح الخير وأسراره يزيل الهمّ وأكداره، رسالة حب أرسلها لخلٍّ زاد مقداره.

 

صباح القلوب النظيفة، صباح يتقبل الله فيه عملك، ويشرح صدرك، ويزيل همك. صباح المحبّة والأشواق على من عليه القلب خفّاق.

 

صباح ممزوج بآيات القرآن، تحفظك من الشّيطان، وتضيء يومك بإذن الرّحمن.

 

لا شكّ أنّ الصّباح هو بعثٌ جديدٌ لحياةٍ جديدةٍ، ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القديم، ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحّح كثيراً من أخطائه، ويتخلّى عن كثيرٍ من عاداته، ويتطلّع إلى يومٍ متميّز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه. صباحُكَ نَرجِسٌ وعنبرٌ، صباحٌ أجمل من السكر، صباحُ العطر والكادي، صباحُكَ مِسكٌ وعنبر.

 

جمال الصُبح بنظرةِ عيونَك، ونور الشمس مرسومٌ بجفونكَ، وكُل الكون لا يسوى بدونَكَ.

 

الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل،لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه، ولا تشع به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره، وصمت هدوءه.

 

صباح اشتياق العاشقين، صباح صبر المغرمين، صباح برائحة الورد والياسمين. أَنظُر من النّافذة فى كلّ صباح لأراك، فأنت الشّمس التي لن تخذل السّماء برحيلها.

 

صباح الخير على من سكن في القلب والرّوح، رؤيتك تُسعد القلب، وتشفي كل الجروح. لننهض فى تفاؤل، وننتظر صباحاً جميلاً يطلّ علينا، فتشرق فينا الشّموس، ويستيقظ فينا الأمل.

 

صباحك خواطر دافئة، باتت بقلبي غافية، تترقب صباحك يا غالي، عسى أن تكون بخيرٍ وعافية.

 

صباح ينوّر طريقك، وقلبي دائماً يدعي لك، ييسر أمرك وسبيلك، وربّي دائماً يعينك.

 

أسعد الله صباحك وكساك من حلل السعادة والعافية.

صباحي يتمنّى أن تشرق عليه شمس رؤياك، ويتمتّع بدفء لقياك، أسعد الله صباحك. صباح مليء بالخير، والصّحة، والسّعادة، وراحة البال، ورضا الرّحمن.

 

صباح نقيّ بدأ، فأضاء قلبي، وزرع البسمة على شفتيّ، وفتح طريق الحبّ في قلبي، فيا لصباح الخير هذا.

 

مع نسمات الصّباح الجميل، أسأل الله أن يرزقك فرحةً لا يأتي بعدها حزن ولا همّ، وسعادةً لا يأتي بعدها شقاء، ورزقاً لا يأتي بعده حاجة.

 

همسة حبّ ونبضة شوق، تقول لك صباح الخير يا وجه الخير. يرتدي الصباح لَون النقاء بعد عتمةِ الليل، فيبثُ أنفاسهُ بِنسماتٍ تنفث في الروح أملاً بأن القادم أجمل، صباحُ الرِضى والسرور.

 

صباحُ الأمل؛ الأمَل صديقٌ رائعٌ، ربّما يغيب ولكن لا يخوُن أبداً. صباح عانق الورد بالعود، كلّه من أجلك، والأمل كلّه رضاك، حتّى لو أنثر على دربك ورود، تستحق كلّ الغلا يا سيّد الأحباب.

 

أعترف لك بحبّي، والاعتراف بالحقّ فضيلة، دائماً تخطر على بالي، وأتمنى أن أراك في الصّبح وفي كلّ ليلة.

 

صباح الحبّ كلّه، وشمس عمري وظلّه، مهما تغيّر الزّمان حبّك أنت في محلّه. لك أجمل الزّهور، وأسابق الطّيور لأقول لك، صباحك حبّ وزهور.

 

صباح الورد يا وردة شذاها عطر البستان، صباح الخير يا بسمة جميلة تطرد الأحزان. أصبحك بورد يسلّي النّظر، وطير يغرّد فوق الشّجر، صباح الرّضى من ربّ البشر، صباح الخير لأجمل طير، صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا.

 

يحلو صباحي بوجودك، وتحلو أيّامي بوجودك، أرسلك أجمل رسالة صباحية، تُفرح قلبك وتُسعد يومك.

 

أنا وعبير الورد، ونسمة البرد، نقول:

صباح الورد يا ورد، أجمل صباح لساكن القلب والرّوح، رؤيتك تُكحّل العين وتداوي الجروح.

 

أهديك وردة ياسمين، لونها لون قلبك، تصبّح عليك، وتقول عسى الخير في دربك.

 

يا أجمل صباحاتي، ويا أحلى إشراقاتي، الصّباح جميل بطبعه، لكنّه بإشراقتك أجمل.

 

له منّي صباح الخير فيه خير السّجايا، وصباح النّور فيه نور الابتسامة، وحبّ له برهان يفوق الحكايا، وصدق له أفعال تسابق كلامه.

 

صباح مخصوص لأعزّ وأغلى إنسان، صباح معطّر بالأشواق، ينثر عبيره على الأحباب، وينعش القلب الخفّاق، لو أستطيع أخبّأه داخل الأهداب.

 

صباحٌ أُرسيت مراكِبَهُ على ضفافِ الأرض، وأستويت على عرشِ الحُب، صباحُ السواعد القويّة، وأصحاب الهِمَم، صباحُ عَرقُ الآباء، وخبز الأمهات.

 

لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء، صوت العصافير الذي يَخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من الصباح وتدرّج الصعود ليومٍ جديد.

 

أيّها الصباح رأيت الجميع معك ينطلق بأمل جديد، بعيون تترقب الفرح، بقلب يخفق للأمل، فيقترب المساء لتتبعثر الآمال! وتؤجّل لصباح آخر، ونقول غداً، ونقول غداً.

 

أيّها الصباح نصحو من جديد يرافقنا أمل جديد، شمس ذهبية تشرق بعد ظلام وسكون، نرى زهوراً تتفتح، نسمع العصفور يغرّد ، فراشات تتراقص في الشرفة ، رائحة القهوة تنعشنا من جديد، وما أجمل ابتسامة الأحبّة كل صباح، فهل يا ترى! أيها الصباح يكتمل يومك على الأمل الذي رسمته؟ هل يأتي المساء ودعواتي مُستجابة؟ هل يأتي المساء وقد ابتسم كصباحي؟.

رسائل صباحية للحبيب والاصدقاء

صباحك أضحوكة طفل استقبلها بجنون الحب .. صباحك اشتياق العاشقين وصبر المغرمين
صباحك حب برائحة الياسمين .. صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين
صباح الحـبّ كلّه، وشمس عمري وظلّه، مهما تغيّر الزّمان حبّك إنت في محلّه.

 

صباح الشّوق ودهن العود، صباح يحتويه الكون لأنّك أنت فيه موجود.

صباح الورد بكلّ ألوانه، صباح الرّوح بكل إحساسه، صباح الشّوق بكثر أوقاته.

أشرق الصّبح، فنظرت للسماء وتذكّرت عظمة الخالق، وآمنت بقدرته، يولج النّهار بالليل، ويولج الليل بالنّهار، فسبحان الله العظيم.

الصّباح مبعث للتفاؤل، وولادة للأمل من جديد، لا تحسّ به إلّا إذا شممت نسماته، وأبصرت نوره، وملأت ثنايا روحك بنقائه وهدوئه.

لننهض فى تفاؤل، وننتظر صباحاً جميلاً يطلّ علينا، فتشرق فينا الشّموس، ويستيقظ فينا الأمل.

ابدأ صباحك بابتسامة، ودع كلّ من حولك يبتسم، ودع الحياة تشرق بألوانها الزّاهية، وأنعش روحك بالفرح والتّفاؤل.

عندي لك وردتين :

ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير
رشة مطر تصحي احلى البشر قوم لتشرق الشمس و تفرح بشوفتك البشر صباح الخير
انا و عبير الورد و نسمة البرد نقول صباح الورد يا ورد
مافي اجمل من صباحك والشمس تنور حبايبك واكون من اول مسجاتك “صباح الخير”
صباح الخير يا ماسه يا نبض القلب واحساسه صباح ينشر العنبر لروح الزين وانفاسه

صور جميلة للتعبير عن الصباح المشرق

اجمل ما فى هذه الدنيا العلاقات الطبية التى تبدأ بجملة صباح الخير والتى يمكن التعبير عنها بصورة بسيطة متواضعة لا تكلفك اى شىء فالحب لا يحتاج الى الكثير من الكلام والتعبير يكفى ان تعبر عن اهتمامك لكل من تحب ببعض الكلمات البسيطة ,

ولا نقصد هنا بمن تحب حبيبك فقط بكل الاصدقاء والاقارب وزملاء العمل التعود على فعل شىء بشكل يومي هو امر اكثر من رائع وحينما يكون هذا الامر هو تحيه الصباح التى ينتظرها منك الاصدقاء والاقارب والاحبه يومياً على هواتفهم او حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعية هو أمر جميل واكثر من رائع ,

لا تخبل على نفسك او على احبابك بالتعبير عن الحب و تذكر دائماً ان كل هذه الاشياء تجعلك من اصحاب السيرة الطبية ودائم التذكر عن الجميع اى انك شخص ينتظره الجميع فى الصبح ليرسل لهم اجمل الصور التى تعبر عن الحب والصدقاء والعلاقة الطيبة الجميلة .

 

 

أهمية الرسائل في حياتنا

دائماً وأبداً الرسائل لها وقع طيب علي النفس والقلب وعلي الرغم من إختلاف الأزمان وكذلك الأجيال إلا أنها لها نفس التأثير بالفرحة عندما تصل للشخص.

 

مما لا شك فيه أن في عصرنا هذا زادت أهمية الرسائل وأجمل ما حققه التطور التكنولوجي هو سرعة إرسال الرسائل وسرعة وصولها للشخص المراد خلال لحظات.

 

فلم تعد كالسابق لابد من كتابتها علي ورق وإرساله وإنتظار الوقت حتي تصل وإنتظار وقت أكثر حتي نستقبل الرد وقد كانت هي الوسيلة الوحيدة للتواصل في عصر مضي ،ولكن حالياً رغم تعدد وسائل التواصل لم تفقد أهميتها.
وإليكم مجموعة من أجمل مسجات صباح الخير 2024 .

 

صباح الورد بكل ألوانه .. صباح الروح بكل أحساسه .. صباح الشوق بكثر أوقاته .. وصباح الحب بكل جنونه
صحينا من نومنا مشتاقين .. قلنا نصبح ع الغاليين .. صباحك ورد وفل وياسمين
صباح الشجر و لون الزهر … صباح الخير يا أغلى البشر
يسعد صباح الورد يا ريحة الورد.. ويسعد نهار اللي تعنى وشاله.. يسعد صباح العين والرمش والخد…ويسعد صباحك كاش ما هو حواله… يفدونك العدوان جد ورا جد … وتبقى لنا زهي في كماله..

صباح الكلمة الحلوة .. صباح بليا حدود .. أحبك ياترى تسمع .. أحبك وانته المقصود
صباح النور ولا أكثر .

 

صباح الورد بأنواعه .

صباح الشمس لي تظهر . و

نور الفجر وإشعاعه .

صباح السحب لي تمطر كل لحظة وكل ساعة .

صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه
مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك و يجعل الخير لك وارد .

 

وٰ مَا صباحيِ .. إِلا نَكهآت فَيروزّيه .. تَلزمها رشَفات مِن القهوهـَ الَفرنسيه~ تَليهآ شَريط من الذكريآت الجميله .. تَتَخللهآ إِبتسآمة حلوة وشَقية .. ابتسامة عيونك يا حبيبي العسلية
صباح الخير و أسراره يزيل الهم و أكداره رسالة حب أرسلها لخل زاد مقداره فأغفر لي و لأخي
لك أنت دون الغير أرسل لك رسائل حب وهمسة مع أجمل طير يقولك عنى صبحك الله بالخير .

 

في صباح ساحر مع دعاء طاهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلي من مر على الخاطر .

اللهم صبح احبتى بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك
صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد .. صباح الخير ياورد لريحته غصب علي أنقاد
صباح الخير ياأعذب من النسمة إذا جت في ضيق .. صباح الخير ياأصدق من الدمعة على خد مشتاق
القلب حملني أمانة .. توصل للغالي في مكانه .. صباح الخير .. يامن بقلبي عالي شانه
حبيبي كيف ابشرحلك .. وشرحي للأسف مفقود .. صباح يبتدي منك .. لأنك نسمته اللي تسود .. صباح يحتويه الكون .. لأنك فيه انت موجود

 

قدمنا لكم على موقع لحظات اجمل عبارات ومسجات صباحيه مليئه بالتفاؤل وللمزيد من العبارات والكلمات والمسجات والخواطر زورو موقع لحظات

التالي
اعراض ضغط الدم المنخفض
السابق
ظاهرة العنف المدرسي