عيوب رجل برج السرطان 2024

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
عيوب رجل برج السرطان 2024

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم عيوب برج السرطان ومميزات برج السرطان كل هذا واكثر علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي موقعنا موقع لحظات هو موسوعه من الابراج زورونا لكي تعرفو المزيد من الأبراج والمعلومات عن الأبراج ان عيوب برج السرطان انه بخيل يحب الفلوس جداً وهو دئماً متشائم في الحياه وهو يعتقد ان الحياه  عبء ثقيلا علي الحياه ويعتقد انه يحمل الحياه عل كتيفيه

برج السرطان

يحتل برج السرطان الترتيب الرابع من بين الأبراج الفلكية، وإن أصحاب هذا البرج هم الذين يكون تاريخ ميلادهم من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وهو من عائلة الأبراج الهوائية، ويؤثر في كوكب القمر، ويرمز له بالصيني بالعنزة، كما يعد اللون الأبيض والفضي من أكثرالألون المحببة إليه، ويهتم باللؤلؤ كونه حجر حظ لديه، ويرمز له بشكل عام بالسلطعون، ويعد برج الجدي برجاً معاكساً له.

شخصية برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، و يمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

عيوب برج السرطان

يعتبر من الشخصيات التي لا تكون على حقيقتها فهو متلاعب بطبعه، يحاول الهرب من الواقع والتمسك بالماضي، ويخلق المشاكل بطرق غير مباشرة، كما أنه لا يثق بالآخرين، ويظهر جانبه العدوانيّ والمتشائم عندما يتم مضايقته واستفزازه في أي موقف من المواقف.

الأمور المحببة لديه

يحب الاسترخاء والجلوس أمام المسطحات المائية المختلفة والسباحة فيها، ويحب أن يقدم المساعدة لوالديه وأقاربه وأصدقائه وقضاء بعض الأوقات معهم؛ مثل تناول الطعام، ويحب الفنون المختلفة والمتنوعة.

الأمور المكروهة لديه

يكره الأشخاص غير المألوفين له والتعرف عليهم، ولا يحب أي انتقادات تقدم له خاصة عن أحد والديه الوالدين، كما أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية وعمّا يدور بداخله.

البيئة المفضلة لديه

يحب البقاء في البيت والجلوس بجانب أسرته وقضاء الوقت معهم حيث يشعره ذلك بالراحة، كما يفضل البقاء مع أصدقائه وأقرابه المقربين جداً

 

وللمزيد زورورنا علي موعنا لحظات اكبر موقع في الشبرق الأوسط والعالم العربي كله زورونا لكي تعرفو اكثر عن الأبراج

التالي
كلمات اغنية احبيني بلا عقد كاظم الساهر
السابق
فوائد فاكهه حبوب الصنوبر واضراره