عيوب رجل برج السرطان

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
عيوب رجل برج السرطان

سوف نقدم لكم عيوب برج السرطان وأن برج السرطان هو برج يحب الحب ولكن اذا تعرض منه الي الأذي سوف يكره وهو متكبر مغرور مبزر علي شخصيته فلا تكون ذالك لأنه سوف يعرضك الي مشاكل كثيره مثل الغضب من الناس الغضب من الحبيب فحاول ان تصلح من نفسك لأن هذا سوف يعرضك ألي مشاكل كثيره وهو منقلب المزاج وهذا الرجل يعاني من المزاجيه

وللمزيد من الصور والأبراج زورو موقعنا لحظات لكي نتلق اعجابكم اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

أسوأ 5 صفات فى رجل السرطان

متقلب المزاج: هذا الرجل يعانى من المزاجية وهى صفة الجوزائيين، فمن الممكن أن يتعصب ويشتعل فجأة دون أى مقدمات ودون سبب واضح وصريح.

2- متشائم: يبعد كل البعد عن التفاؤل، فهو دائما ينظر إلى الأمور بنظرة سوداوية ويشعر أن الأمور ستكون ليست على ما يرام، وهذا ما يحبط المحيطين به خاصة زوجته، لأنه يشعرها دائماً باليأس.

3- حب الامتلاك: هو برج رومانسى للغاية لكنه يعانى من الأنانية فى حبه، فيشعر أن حبيبه ملكه وحده، يحبه إلى درجة الامتلاك ومن هنا تحدث بعض المشاكل لأنه يمنعه عن ممارسة الحياة بحرية.

4- الشك: طبقا لصفة حب الامتلاك فهو يعانى أيضاً من صفة الشك، فإذا شعر بأن حبيبه يخرج عن دائرته أو يتخلص من سيطرته عليه من هنا تأتى أفكار الشك والغيرة برأسه.

5- الحساسية المفرطة: الحساسية والخجل مطلوبان، لكن إذا زادت عن حدها يتحول الأمر إلى عائق بينه وبين الذين يتعاملون معه، فهم لا يدركون السبل الصحيحة لإرضائه، أى كلمة سيغضبه، أى يتصرف سيشعره بالتجاهل.

وللمزيد من الأبراج زورو موقعنا لحظات ونتمني ان نعجبكم موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الأوسط لعرض الأبراج موقع لحظات

التالي
كلمات اغنية ريسنا شيرين عبد الوهاب
السابق
اجمل ماقيل فى وصف العيون