فساتين سوارية باللون الأسود

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
فساتين سوارية باللون الأسود

دائماً ما تقدم دور الأزياء العالميّة أجمل تصاميم فساتين السهرة باللون الأسود الراقي والملقب بـ”ملك الألوان”، والذي دائماً ما يشكّل الخيار المفضّل للعديد من الشابات والسيدات في انتقائهن لفساتين السهرة بمختلف القصّات والموديلات. وجمعنا لك اليوم مجموعة غنيّة من أبرز اصدارات المصممين العالميين لأجمل تصاميم فساتين السهرة الساحرة باللون الأسود، لتختاري منها ما يعجبك ويلائم قوامك. احدث صيحات الموضة في عالم الازياء واجمل الموديلات في عالم الازياء واخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 وكل ماهو جديد وحصري في عالم الازياء علي موقع لحظات لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

فساتين سهرة عصرية وملفتة باللون الأسود

لمن تفضّل الأسلوب المواكب للموضة والملفت اخترنا لك فستان سهرة من الجلد الفاخر باللون الأسود من “بالمان” والمميّز بالقصّة الفريدة مع حزام سيبرز الخصر ولمسة بسيطة من الشيفون، كما لفت نظرنا فستان “شانيل” Chanel باللون الأسود بأكمام طويلة وقبّة عالية والمزيّن بالقطع البراقة ولمسات فريدة من الريش والشيفون الأنثوي والشفاف.

فساتين سهرة راقية وكلاسيكية باللون الأسود

لصاحبات الذوق الراقي والكلاسيكي، اخترنا لك فستان سهرة رائع باللون الأسود من تصميم “البيرتا فيريتي” والمصنوع من قماش الدانتيل الجذاب على شكل طبقات من الكشاكش بأسلوب راقي وأنيق، ولإطلالة ملكيّة فاخرة اخطفي الأنظار بفستان “ايلي صعب” ، الجذاب بقصّة الأميرات الكبيرة والذي تمازج فيه قماش الشيفون مع لمسات من المخمل الرائج واللون الذهبي البراق.

 

فساتين سهرة باللون الأسود

وقد تنوعت تصاميم فساتين السهرة من ناحية قصاتها من ناحية الأقمشة المصنوعة منها، حيث منها شاهدنا تصاميم الفساتين العصرية ذات اللمسات الشبابية والمصنوعة من أقمشة ناعمة، الى جانب التصاميم الفاخرة المصنوعة من أقمشة لافتة ومميزة.

فساتين سوارية باللون الاسود انيقة

وقد تنوعت تصاميم فساتين السهرة من ناحية قصاتها من ناحية الأقمشة المصنوعة منها، حيث منها شاهدنا تصاميم الفساتين العصرية ذات اللمسات الشبابية والمصنوعة من أقمشة ناعمة، الى جانب التصاميم الفاخرة المصنوعة من أقمشة لافتة ومميزة. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

التالي
تفسير معني حلم الاسلحة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
رسائل حزن يمنية