فوائد الفلفل البارد

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
فوائد الفلفل البارد

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد ومميز هذا المقال عن فوائد الفلفل البارد واهميته على الانسان وللفلفل الباردوالخضروات فوائد متعدده كثيره وتعالج ايضا الكثير من الامراض وتساعد الخضروات على الرشاقه والصحه الجيده ستجدو فى هذا المقال فوائد الفلفل البارد واهميه الفلفل البارد كل هذا على موقع لحظات

اهميه الفلفل البارد

يحتوي الفلفل البارد الأحمر على كميات أكبر من فيتامين “سي” من الأنواع الأخرى من الفلفل، وتصل نسبة فيتامين “سي” في 100 غرام من الفلفل الأحمر إلى 400 مليغرام وهو بذلك أكثر مادة غذائية في الطبيعة غنية بفيتامين “سي”، ما جعله مادة غذائية مثالية للقضاء على السمنة، كون أن فيتامين “سي” يساعد على صنع هرمون نورادرينالين الذي يقتل الدهون في الجسم. فيما تحتوي الأنواع الأخرى من الفلفل على نحو 140 مليغرام من فيتامين “سي” لكل 100 غرام.

· الفلفل الحلو له خصائص صحية كبيرة، فهو مضاد للبكتيريا وللسرطان، ومسكن للألم، ويساعد على ضبط نسبة السكر في الدم، كما يخفض نسبة الدهون والكولسترول.

· ويحتوي على مركبات الفلافونويد والكاروتينات ولوتين وزياكسانثين وكريبتوزانتين، وهي مضادات أكسدة تحمي الجسم من الالتهابات وتقي من الأمراض وتقلل من نسب الإصابة بأمراض القلب.

للمزيد من الصور والازياء والشعر والادب والعنايه بالبشره والجسم والصحه والجمال والنكت المضحكه والادعيه والاحاديث وتفسير الاحلام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز

التالي
أين يقع مطار ألماظة
السابق
بوستات عن الصداقة , كلمات جميلة عن الصداقة