كبسولات فلاميبرو مسكن للالم ومضاد للروماتيزم Flamibru Capsules

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كبسولات فلاميبرو مسكن للالم ومضاد للروماتيزم Flamibru Capsules

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز عن الكثير من الادويه تستفيد منه وهي تستخدم عندالازوم وهو يعتبر فلاميبرو كبسولات دواء مسكن للالم ومضاد للروماتيزم حيث يحتوى عقار Flamibru Capsules على المادة الفعالة كيتوبروفين والتى تعتبر من الادوية التى تسمى مضادات الألتهابات الغير ستيرويدية، والتى تعمل عن طريق منع تكون بعض الإنزيمات التى تقوم بتصنيع بعض المواد التى لها تأثير يسبب الألتهابات ويسبب الآلام، ولهذا يستخدم دواء فلاميبرو كبسولات فى علاج الام أسفل الظهر وعلاج أمراض الالتهابات الروماتيزمية وتابعوا علي موقعنا كل ما تحتاج علي موقع “لحظات”

دواعى الاستعمال لدواء فلاميبرو كبسولات

1- يستخدم الدواء فى علاج الام السرطانات كما يمكن ان يستعمل فى علاج الصداع ، بالأضافة الى انه يمكن ان يعتبر خافض للحرارة ومسكن للالام .

2- يستعمل الدواء فى علاج اصابات الانسجة الرخوة كما يمكن ان يعالج التهاب الأوتار والتهاب الكيس الزلالى بالأضافة الى أنه يعالج الام الحادة بالكتف والآلم العضلي الهيكلي .

3- يقوم الدواء فى علاج أمراض الالتهابات الروماتيزمية الحادة والمزمنة مثل الالتهاب العظمى المفصلى والتهاب المفاصل الروماتيزمى، كما يعالج التهاب الفقار القسطى وعلاج الام اسفل الظهر .

4- يساعد الدواء فى علاج الام الأسنان كما يمكن ان يقوم بعلاج الام الناتجة عن الأصابات الجراحية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج الام الطمث الاولية .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فلاميبرو كبسولات

1– الجرعة المعتادة فى حالة البالغين هى : قرص واحد 75 مجم 3 – 4 مرات يوميا جرعة كل 6 – 8 ساعات فى اليوم وتكون الجرعةالقصوي الموصي بها من الدواء هى 300 مجم يوميا .

2– الجرعة المعتادة فى حالة الأطفال الأقل من 18 سنة هى : لم تثبت فاعلية وأمان الدواء على الأطفال ومن هم دون 18 عاما

الاثار الجانبية لدواء فلاميبرو كبسولات

1- قد يحدث أحيانا قرحة فى المعدة أو الأثني عشر كما يمكن أن يسبب الشعور بالصداع والدوار ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث بعدم وضوح الرؤية .

2- من المحتمل ان يسبب حدوث حساسية أو طفح جلدي كما يمكن ان يسبب اضطرابات الحالة المزاجية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب فى حالات نادرة ندرة كرات الدم البيضاء أو الم فى موضع الحقن .

3- قد يسبب الدواء الشعور بألم بالبطن كما يمكن ان يحدث الشعور بالغثيان أو الإمساك أو الإسهال ، بالأضافة إلي التهابات فى الفم وفى حالات ناردة التهاب فى القولون .

أحيانا يسبب الدواء الشعور بالتهابات فى الأسنان كما يمكن ان يكون هناك التهابات فى المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الشعور بالأنتفاخ و الشعور بالعناس .

موانع الاستعمال لدواء فلاميبرو كبسولات

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط حساسية لاحدي مكونات الدواء او أى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى ، كما يمنع مع المرضي الذين يتم معالجتهم بأدوية مانعة للتخثر كما يحذر فى حالة وجود النزيف النشط أو العنيف .

2- يحذر على المرضي الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد كما يمنع على المرضي الذين لديهم اضطرابات فى وظائف الكلي بالأضافة انه يمنع على الذين يعانون من قصور فى وظائف القلب .

3- لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الحمل كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر لدواء فلاميبرو كبسولات

أفضل سعر لـ Vronogabic 75 mg 20 Capsules من أجزاخانة فى مصر هو 42 ج.م.
طرق الدفع المتاحة هىدفع عند الاستلامبطاقة ائتمانيةالدفع البديل
تكلفة التوصيل هى 10 ج.م., والتوصيل فى خلال 2-5 أيام
تباع المنتجات المماثلة لـ Vronogabic 75 mg 20 Capsules فى دوايا مع اسعار تبدأ من 8 ج.م.
أول ظهور لهذا المنتج كان فى يونيو 26, 2014
من بين المنتجات المماثلة لـ Vronogabic 75 mg 20 Capsules أرخص سعر هو 8 ج.م. من دوايا

 

ولمعرفه المزيد عن الادويه واستخدمها واسبابها زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم هو “لحظات”

التالي
تفسير معني حلم الملابس في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
معنى اسم وجدان