دليل الادوية

كبسولات فلوتين لعلاج القلق والاكتئاب والوسواس القهرى Flutin Capsules

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء فلوتين كبسولات دواء لعلاج القلق والاكتئاب والوسواس القهرى ويفيد في معالجة الاكتئاب الكبير واضطرابات الأكل والوسواس القهرى حيث يتم امتصاص فلوكسيتين بشكل جيد عن طريق تناوله بالفم ولذلك يستخدم دواء فلوتين كبسولات فى علاج حالات الالام المزمنة وعلاج الاضطرابات التى تصاحب الادمان ويحتوي علي ماده فعاله وهي فلوكسيتين وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد.

دواعى الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات و يساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يعالج الاضطرابات التي تصاحب الإدمان وهي من خلال هذه الفقرة نتكلم عن دواعى الاستعمال لدواء فلوتين وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يستخدم الدواء فى علاج الشعور بالقلق والتوتر العصبى كما يمكن ان يعالج نوبات الهلع والفزع ، بالاضافة الى علاج حالات الاكتئاب .

2- يستعمل الدواء فى معالجة اضطرابات النوم كما انه يقوم بمعالجة حالات القذف المنوي السريع ، بالاضافة الى علاج حالات الوسواس القهري .

3- يقوم الدواء بعلاج تشوش المزاج فى الفترة قبل الدورة الشهرية كما يمكن ان يعالج اختلال نظام التغذية ، بالاضافة الى معالجة بعض الإضطرابات النفسية .

4- يساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يعالج الاضطرابات التي تصاحب الإدمان ، بالاضافة الى علاج الشره العصبى .

 

 

 

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات المستخدمه وهي من خلال هذه الفقرة نتكلم عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فلوتين  وهي من حالات الاتيه :

 

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

كبسولة واحدة 20 مجم يوميا في الصباح ويمكن زيادة الجرعة بعد عدة أسابيع للوصول إلي النتيجة المطلوبة علي ألا تتعدي الجرعة اليومية 80 مجم وفي حالة زيادة الجرعة عن 20 مجم في اليوم يفضل أن تقسم الجرعة علي مرتين وفى هذه الحالة يلزم استشارة الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 5 – 18 سنه هى :

تبدأ الجرعة ب 5-10 مجم في اليوم وتزاد علي حسب الحاجة علي ألا تتعدي 60 مجم في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات قد يحدث احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ والغثيان وهي من الفقرة سوف نتكلم عن الاثار الجانبيه وهي من الحالات الاتيه :

 

1- احيانا يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يسبب الام مفصلية وعضلية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث تغير فى القدرة او الرغبة الجنسية .

2- قد يحدث احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ والغثيان ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عسر الهضم وجفاف الفم .

موانع الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات

موانع الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء وهي من خلال هذه الفقرة نتكلم عن موانع الاستعمال لدواء فلوتين وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يحدث تشوهات للجنين ، كما

لا يمكن استخدام الدواء خلال مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام

مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب

المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فلوتين و الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات زوروا موقعنا “لحظات”

اية ابراهيم

ايه ابراهيم كاتبة مقالات لدي موقع لحظات اعمل فى مجال الكتابة المقالات من 3 سنين السن 23 سنة التواصل عبر صفحة اتصل بنا فقط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock