كلمات فى الحب للاصدقاء

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كلمات فى الحب للاصدقاء

كلمات فى الحب للاصدقاء نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد في مقالتنا هذه كلمات فى الحب الأصدقاء كلام حب للأصدقاء عبارات جميلة عن الحب والصداقة عبارات شكر وتقدير الأصدقاء كلمات حب للاصدقاء كلمات فى الحب الاصدقاء كلمات فى الاصدقاء جميلة كلمات فى الحب للحبيب كلمات الحب للاصدقاء كلمات فى الحب للاصدقاء عبارات جميلة عن الصداقة علي موقع لحظات

الأصدقاء

الأصدقاء الأوفياء هم من يستحقّون كل مشاعر الحُب،والأخوّة، والتضحية، فرُبَّ صديق لم تلده أمك.
وحُب الأصدقاء الحقيقون يختلف عن أي نوع من أنواع الحُب، فهوَّ حبٌ خالصٌ دون مصالح، ومبني على الصدقِ والوفاء.
أجمل كلام حب الأصدقاء لبعضهم البعض جمعناها لكم في هذا المقال تعرفوا عليها.

كلام حب للأصدقاء

الصّداقة لا تغيب مثلما تغيب الشّمس، الصّداقة لا تذوب مثلما يذوب الثّلج، الصّداقة لا تموت، إلا إذا مات الحبّ.
سأبقى لكِ الحبيبةُ الأُخت، والصديقة الروح والنبض، سأحتويكِ وأحتضِنَكِ وسنعيش الأيام سويّاً، بِحُزنِھا قَبل فَرحِھا، سأبكي مِن دُموعِك، وسأَبتَسِم مِن ضِحكتك، سأَكون لكِ المَلاذ حين تَضطَرِب الأجواء، مَهمَا كَان حجم الصعوبات، أعِدُكِ بأن أبقى بقُربِك إلى أن يحتويني التُراب، أعدك يا رفيقة الدرب.
الصداقة وردة عبيرها الأمل ورحيقها الوفاء، ونسيمها الحب وذبولها الموت.
صداقتنا كنافذة من زجاج صافٍ، نُطل منها على أحلى ما في الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة، ولا بدّ للزجاج من أن تشوبه شائبة، فتلك هي حال الدنيا وحال البشر فيها، نقصٌ وخطأٌ، وإلا لكنّا من الملائكة، ولكن لا تكسري الزجاج لتزيلي هذا الأذى، فإذا ما شاب علاقتنا شيء من الاختلاف؛ تركتّني، ومضيتِ، وأردتِ أن تنهي كل شيء، فأزيلي الأذى، وامسحي الشوائب وأنتِ موجودة، لا تهربي من مواجهة أخطائكِ وأخطائي أنا أيضاً، لنتفاهم بحب أو حتى لنتحاسب بجد، لا مشكلة؛ ولكن لا تفكري أن تقطعي الحبل الذي صنعناه بمشاعرنا يوماً تلو يوم، لا تقطعيه ببساطة، أرجوكِ لا تكسري زجاج صداقتنا.
صديقي مهما كتبت، وقلت لن أفصح عن قطرة حب من بحر حبّي لك، فيكفيني لو أنّك تقبلني صديقاً، وسأكون أسعد من في الدنيا، أرجوك صديقي لا تتركني؛ فأنا من دونك وحيد تائه، قد اعتدت عليك، وعلى ضحكك، وقسوتك، أحببت فيك صمتك، وغضبك، أحببت فيك كل شيء، فكيف أكرهك وأنت ملاك؟.
لا تطلب صداقة الآخرين؛ إن كنت لا تريد أن تسمع إلّا صدى صوتك.
رفيقتي أسطورة في الصّداقة والإيمان، حبنّا لا يُقاس بالميزان، ولا يُشترى بأي ثمن من الأثمان.
إن الصداقة لشيء عظيم، إنّها الوجه الآخر غير البراق للحب، ولكنه الوجه الذي لا يصدأ أبداً. الصّداقة زهرة بيضاء تنبت في القلب، وتتفتّح في القلب، ولكنّها لا تذبل.
هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، وهناك من يكون علامة فارغة، فاختر الصّديق الحقيقي، واحذر من الصّداقة المُزيّفة.
الصّاحب للصّاحب كالرّقعة للثّوب، إن لم تكن مثله شانته.
إذا قرّر أصدقائي القفز من فوق الجسر؛ فإنّني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف أنتظرهم تحت الجسر لأتلقّاهم.
الصداقة ليست تعارفاً بين أشخاص، وحفظ أسماء، وابتسامات، وزيارات، وروايات يتبادلها الأفراد فيما بينهم.
الصداقة الحقيقية: هي تلاحم شخصين في شخصيّة واحدة، وتحمّل فكراً واحداً. الصداقة ودّ، وإيمان.
الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها.
الصداقه حديقة وردها الإخاء، ورحيقها التعاون.
تبدو الحياة مروّعة، وبشعة بدون صديقك المفضّل.
الصديق الحقيقي: هو الذي يمشي إليك عندما يبتعد باقي العالم عنك.
الصديقة تكون وفيةً لصاحبتها مهما كانت الظروف، فلا تفشي لها سراً، ولا تخلف معها وعداً ولا تطيع فيها عدواً، وصديقة تلتمس لصديقتها المعاذير، ولا تلجئها إلى الاعتذار، ولا تعيرها بذنب فعلته، ولا بجرم ارتكبته.

يقول لي أبي دائماً: عندما تموت ولديك خمسة أصدقاء؛ فقد عشت حياة عظيمة.

عبارات جميلة عن الحب والصداقة

الصداقة حلماً وكيان يسكن الوجدان.
الثلج هدية الشتاء والشمس هدية الصيف والزهور هدية الربيع وأنت هدية العمر.
الصداقة وِدّ وإيّان. يخترقنِي شعور الغربة ِفِي أيّ مكان ٍدونها، رغم أنّها فِي روحِي والقلب مسكنها.
حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري.
قد يبيع الإنسان شيئاً قد شراه، ولكن لايبيع قلباً قد هواه. الصداقة لا توزن بميزان ولا تقدر بأثمان فلا بدّ منها لكل إنسان.
الصداقة لا تموت إلّا إذا مات الحب. وعمري أنت مرساه تعيش العمر في قلبي ولو ينساك أنساه.
الصداقة الحقيقية، هي تلاحم شخصين في شخصية واحدة، وتحمل فكراً واحداً.
الصداقة بحر من بحور الحياة نركب قاربه ونخدر أمواجه.
دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.
الصداقة أرض زرعت بالمحبة وسقيت بماء المودة.
الصداقة حديقة وردها الإخاء ورحيقها التعاون.
ذ أفتخر أنك حبيبي وأنك الحب الحقيقي، يكفي أني لاذكرتك أنسى أحزاني وضيقي.
أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك. الصداقة شجرة جذورها الوفاء وأغصانها الوداد وثمارها الاتصال.
سأبكي من دموعك وسأبتسم من ضحكتك، سأكون لك الملاذ حين تضطرب الأجواء.
مهما كانت حجم الصعوبات أعدك بأن أبقى بقربك إلى أن يحتويني التراب، أعدك يارفيقة الدرب.
صورتك محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أذاني.
كم أحبكِ يا صديقتي فأنتِ الوحيدة القادرة على جعلي أبتسم في ضيقي، وتستمعين لي دائماً أحبك فأنتي جزء مني تشاركيني أفراحي وهمومي وتحاولين دائماً أن تبعدي الهموم عني، أحبك لأنك لستي كالبقية فالنقاء رداءك والطيبة عنوانك.

عبارات شكر وتقدير الأصدقاء

عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل والعرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان. للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنيه، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك..
فلك منا كلّ الثناء والتقدير. بينما نعبّر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه. إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ وحب وإخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام، وأن تصف ما إختلج بملئ فؤادي من ثناء وإعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تنير دروب الحائرين.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
إن عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول.
صديقي الغالي.. أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لك أنت، أنت الغالي، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلّمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فواخجلي منك، شكراً جزيلا لك وسامحني على تقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية.
تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده، نترقّب إضائتها بقلوب ولهانه، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا.
مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.
ما أجمل العيش بين أناس إحتضنونا بإخلاص، لك يا صديقي الغالي كل التقدير والإحترام ونتمنى لك دوام الصحة والعافية. أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم، ودام الله عزّكم ودام عطائكم.
أصدقائي الكرام.. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، إستقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوماً عن الجوهر، بفضلكم وجدّت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.
عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول. كلمة شكر وعرفان إلى صاحب القلب الطيب إلى صاحب النفس الأبيه إلى صاحب الإبتسامه الفريده إلى من حارب وساهم الكثير من أجلي.
لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك، ورب العرش يحميك. أنا عمري ما شكرت إنسان، لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان إلا في قلب صافي ولهان يحب يساعد كل إنسان.
من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبّر وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت، كنت ولازلت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود، فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال.
كلمة شكراً ما تكفي والمعنى أكبر ما توفيه، لو بيدي العمر أعطيه أعبر له عن مدى شكري.
إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً، إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيرا.
كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص، تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة، تحية من القلب إلى القلب، شكراً من كل قلبي. أصدقائي الرائعون..
رسالة شكر وامتنان أرسلها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشدائد حينما لم تفارقوني لحظة، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكل ما فيها، فلقد كنتم كالسّكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلي النفس، ويشد من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلّى عنكم ما حييت.
يا طيور المحبة زوريه وعن شكري له خبريه وقوليله عنك ما نستغني، لو نلف العالم واللي فيه.
رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والإحترام، ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر.
مهما بحث في قاموس الكلمات ونثرت من عبارات الشكر فلن ولم أجد كلمات توفيك حقك وقدرك.

التالي
تفسير معني حلم التفاح في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تردد قناة الشعب العراقية الجديد 2024 Al Shaab TV