كولكشن ازياء محجبات 2024

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كولكشن ازياء محجبات 2024

اروع واحدث موديلات 2024 , كولكشن ازياء محجبات 2024 , عن جمال ملابس جديده للمحجبات , ويوجد من الكولكشن ليصبح وبجدارة فصل الألوان ومن المودلات الرائعه و يوجد منها موديلات ربيع للمحجبات ,ملابس محجبات كاجوال , أزياء محجبات حديثة , أحدث تشكيلة أزياء للربيع , ويوجد احدث تصميمات التي يمكن ان تشوفها من خلال مقالتنا وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ..

أزياء محجبات حديثة

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن أزياء محجبات حديثة وهي موديلات  2024جميله التي نتعجبك وهي من المودلات الاتيه : 

موديل قطعتين من الشيفون الثقيل ذو اللون الوردي، الطبقة الخارجية قصيرة من الأمام حتى الخصر وطويل من الخلف في تصميم واسع، أما عن القطعة السفلية فهي مشجرة بألوان متداخلة بين الأزرق والأبيض والبرتقالي.

إن كنتِ من المفضلين للألوان الناعمة ننصحك بإقتناء هذه البلوز الشيفون ذات اللون السكري المُكونة من طبقتين، مع جاكيت أسود مُشجر بالورود الكبيرة يصل حتى أسفل الخصر.

لإطلالة شقية مُفعمة بالحيوية في أعياد الربيع، نقدم لك فستان طويل من اللون الوردي الباستلي على جاكيت جينز كت وقصير بجيوب على الصدر في موديل أنيق بلمسة عصرية.

نعود مرة اخرى لفخامة اللون الأسود بكارديجان طويل مشجر بالكامل بزهور الربيع مع شراشيب قصيرة من الذيل، لترتديه على شيميز أسود طويل.

تصميم أخر للكاريجان ولكن على فستان كحلي طويل من القطن الناعم يتوسطه حزام جملي رفيع، الكارديجان من الشيفون الوردي المُشجر بالزهور ذات اللون الكحلي والسماوي.

تونيك واسع وطويل حتى أسفل الركبة مصمم من القماش الأوف وايت المشجر بالزهور وأوراق الشجر الناعمة، ونظراً لموديله الواسع فإنه يناسب كذلك السمينات.

 

موديلات ربيع للمحجبات

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن موديلات ربيع للمحجبات وهي من اروع المودلات التي سوف نعرضها من خلال هذه الفقرة وهي :

 

صور ازياء محجبات

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن اروع الصور ازياء محجبات ونعرضها اليكم من خلال هذه الفقرة انها جميله وهي من المودلات 2024 :

 

لمعرفه المزيد من صور ازياء محجبات و موديلات ربيع للمحجبات و أزياء محجبات حديثة زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
عمل حلى ليالى لبنان
السابق
عبارات الدعم ورفع المعنويات