كيف اتعامل مع رجل برج العقرب

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف اتعامل مع رجل برج العقرب

سوف نقدم لكم اجمل واروع كيف اتعامل مع رجل برج العقرب هورجل بارد جداً فعليك ان تكوني صبره جداً معه هذا الرجل وفيّ للغاية، يحبّ لدجة الجنون لا يحبّ المرأة الضعيفة، بل القويّة القادرة على الاعتماد على نفسها الذي يتخطى الحدود أو الكلام الجارح ويتحوّل إلى بركان ثائر وللمزيد زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي زورونا لكي تعرفو المزيد من الأبراج والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كوني وفيّة وصادقة

هذا الرجل وفيّ للغاية، يحبّ لدجة الجنون ويعشق الاتّصال الجسديّ. احرصي على معانقته وتقبيله كثيراً، احفظي أسراره وشجّعيه في مهنته والأعمال التي يقوم بها، والأهم الأهم: كوني صادقة لأقصى الحدود! فلهذا الرجل حاسّة سادسة وهي قراءة الأفكار.

اختاري كلماتكِ بدقّة

هذا الرجل لا يتساهل مع المزاح الذي يتخطى الحدود أو الكلام الجارح ويتحوّل إلى بركان ثائر. فانتبهي!

أظهري قوّتكِ

لا يحبّ المرأة الضعيفة، بل القويّة القادرة على الاعتماد على نفسها. لذا، لا للبكاء ولا للتذمّر، نعم للقوّة. ولكن انتبهي، لا تمارسي هذه القوّة عليه بل اتركي له دفّة القيادة والسيطرة… قليلاً.

ماذا يجب أن ترتدي

تجذبه التصاميم المثيرة، لذا اختاري الأزياء الجذّابة والأنثوية جدّاً. هذا الرجل يحبّ أيضاً ألوان الأرجوانيّ، الأزرق والأبيض، فاحرصي على أن تتضمّنها ملابسكِ.

الموعد الغراميّ

يحبّ الغموض والمفاجآت، لذا سيستمتع الرجل من برج العقرب بالذهاب مع حبيبته لمشاهدة فيلم والمفضّلة لديه هي الأفلام البوليسيّة وأفلام الرعب. للتغيير، يمكنكما تفقّد المتاحف أو الأماكن الأثريّة. هذا الرجل يحبّ أيضاً أن يكون الرابح دائماً، فحاولي أن تتخلّي قليلاً عن أنوثتكِ وتمارسي معه رياضته المفضلّة أو ألعاب الفيديو التي يحبّها.

الهدايا التي يحبّها

يحبّها؟ حبّه للغموض يُترجم في عشقه للكتب العلمية والتاريخية. اهديه كتاباً شيّقاً فهذه هي الهديّة المفضلّة لديه.

للمتزوّجة من رجل من برج العقرب: ابتياعكِ لملابس داخليّة مثيرة تعدّ هديّة ممتازة لزوجكِ.

 

وللمزيد زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط  والعالم العربي كله موقع لحظات اكبر موقع للأبراج

التالي
تفسير حلم رؤية القراد فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
اجمل صور الفنانه هنا الزاهد واهم اعمالها