كيف اطول شعرى

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف اطول شعرى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

تطويل الشعر

 

جفّفي أربع حزم من البقدونس واطحنيها جيّداً حتى تصبح ناعمة، ومن ثمّ اخلطيها مع أربع ملاعق من الحناء، واطبخيها بزيت الزيتون، حتى تغلي، ومن ثمّ صفّيها واحفظيها في زجاجة واستخدميها. اخلطي الحناء والحرمل بمقدارين متساويين، وهذه المواد موجودة عند العطار؛ حيث توضع على الشعر مثل الحناء تماماً، وكلّ هذه التجارب مضمونة وليس هناك أيّ ضررٍ منها.

العنايه بالشعر واطالته

لا تقومي بقصّ شعرك على فترات متقاربة، وامنحي شعرك الفرصة لكي يزداد طوله، وبالتّالي تعرفين الطول الأنسب للشعر، والذي يليق بوجهك. قومي باختبار تسريحات شعر جديدة ومختلفة، لذا يمن أن تطلعي على مجلات الموضة لرؤية تسريحات جميلة ومتنوّعة. قومي بشراء بعض اكسسوارات الشّعر مثل ربطات الشّعر، والمشابك، والدّبابيس، وعصيّ الشّعر، ونوّعي في أشكال ربط شعرك. اشطفي شعرك جيّداً بالشّامبو واستخدمي البلسم بشكل صحيح، فكلّما طال الشّعر تطلّب ذلك وقتاً أكبر لتصفيفه والعناية به. تناولي أنواعاً من الفيتامينات المتعدّدة، وذلك تحت إشراف طبّي متخصّص، وكُلي أطعمةً صحيّةً، واحصلي على نوم كافٍ، وكلّ ذلك مفيد جدّاً من أجل شعرك وبشرتك. تجنّبي استخدام الفراشي عندما يكون شعرك مبلولاً، واستخدمي فقط مشطاً عريض الأسنان لتجنّب تساقط شعرك، وتقصّف أطرافه. احرصي على التقاط صور لنفسك كلّ شهر أثناء فترة إطالة شعرك، فهذا قد يساعدك على اتّخاذ قرار في وقت معيّن بشأن طول الشّعر الأنسب لكِ.

للمزيد من وصفات تطويل الشعر والصور والقصص والازياء ووصفات الطعام والسمنه والنحافه والادعيه والاحاديثوالصحه والجمال ودليل الادويه وترددات القنوات والعنايه بالجسم زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
فوائد اللبن بالثوم
السابق
مراحل الكتابة عند الطفل