كيف الشعر يطول بسرعه اجدد وصفات الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف الشعر يطول بسرعه اجدد وصفات الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

لجعل الشعر طويل

 

1- ابدئي باستعمال بلسم مقوي ومكثف؛ لتزويد الشعر بالمواد اللازمة، ولا            تستعمليه أكثر من مرتين في الأسبوع.

2- اتبعي البلسم بقناع مرطب و مكثف من الأقنعة التي تساعد على إعادة بناء ألياف الشعر.

3- قومي بقص شعرك بانتظام بين 1 إلى 2 سنتيمتر في كل شهرين أو ثلاثة أشهر.

4- ضعي زيت مغذي مرة كل أسبوع، ولا تنسي القيام بتدليك جلدة الرأس، هذا يساعد الشعر على النمو بسرعة و يعطيه قوة كما يساعد تدليك فروة الرأس على تدفق الدم و يزيد من نمو الشعر.

5- بالنسبة للشعر الجاف والمتقصف: ينصح باستخدام زيت جوز الهند، و زيت شجرة الأركان (شجرة موجودة في المغرب)، زيت العنب أو زيت الخروع. يجب أن تترك هذه الزيوت على الشعر لمدة 30 دقيقة بعد لف الشعر بمنشفة رطبة و ساخنة، فهذا من شأنه أن يساعد على ترطيب الشعر.

6- طرق أخرى مفيدة: أمزجي من 5 إلى 7 قطرات من زيت ندى البحر (شجيرة شفوية) مع البلسم الناعم هذا يزيد من تقوية الشعر و يزيد من نموه.

7- استعملي مشط متفرق الأسنان (أو المشط الدائري) لأن أسنان هذه الأمشاط متباعدة، فلا تؤدي إلى تقصف الشعر

8- لتجفيف شعرك تجنبي استعمال أدوات التجفيف الكهربائية.

9- قومي باستعمال الخميرة المعالجة مرة أو مرتين في السنة، إذ إن الخميرة غنية بالفيتامينات والعناصر الضرورية للنمو الجيد للشعر، وهذه الخميرة تساعد أيضا على صيانة الشعر من الداخل.

10- و لا تنسى أن النمو الجيد للشعر يعتمد على الصحة الجيدة للشخص، والنظام الغذائي المتزن، و الحياة الصحية السليمة.

للمزيد من وصفات الشعر والازياء والصحه والجمال وترددات القنوات والعنايه بالبشره والجسم ودليل الادويه وتفسير الاحلام زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

التالي
توقعات برج الدلو شهر سبتمبر 9/2024
السابق
اقراص كادويت لعلاج ضغط الدم والذبحة الصدرية Caduet Tablets