كيف تجعلين رجل السرطان يحبك

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف تجعلين رجل السرطان يحبك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوف نقدم لكم اكبر وأكمل الصفات لرجل السرطان ان رجل السرطان عاشق للفلوس يحب نفسه مغرور ام مميزاته يحب اصدقائه ويتميز بقلبه الطيب عاشق للجميع فالناس تعشقه وللمزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو اكثر عن برج السرطان وموقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط لعرض الأبراج والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الهدوء والثبات

عليك بمنحه الوقت والمساحة للتقدم في العلاقة وفق شروطه التي تجعله يشعر بالراحة. العلاقات التي تسير بسرعة فائقة لا تناسبه بل عليه أن يتقدم خطوة تلو الاخرى بهدوء وثبات. أي ضغوطات ستجعله يهرب بلمح البصر. عليه تركه يقودك ويدلك على الطريق الى قلبه.

التعامل مع تملكه

السرطان يبالغ كثيراً في حماية المرأة التي يحبها ما يجعله يتحول الى رجل متملك. سيغار كثيراً لذلك لا تحاولي إثارة غيرته لجعله يعبر عن حبه لأنه لن يقوم بذلك. السرطان يحب بقوة لذلك حين يعثر على إمرأة احلامه فهو سيفعل كل شيء للحصول عليها. الألاعيب أسرع طريق لخسارته لذلك لا تعتمدي عليها.

يريدك أن تكوني صديقته أولاً

ليس بالضرروة أن تكون العلاقة بينكما علاقة صداقة ثم تتحول الى حب، المقصود هنا أنه حين يشعر بأنه يحبك فهمه الاول سيكون ان تكوني صديقته التي يثق بها. عليك منحه المساحة لتحقيق ذلك، كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً للعلاقة معه.

إحترام مساحته الخاصة

عليك منحه مساحته الخاصة بين حين وآخر. الرجل السرطان بطبيعته يحتاج الى إمضاء الوقت بمفرده ليكون أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. خنقه ومحاولة التواجد معه طوال الوقت ستجعله يشعر بالضيق والإنزعاج. يمكنك منحه مساحته من دون القلق لانه مخلص جداً.

الرومانسية التقليدية

نعم يحب الرومانسية التقليدية رغم أنه يدعي عكس ذلك. قد يبدو بأنه عصري للغاية لكن المبادرات الرومانسية التقليدية تجعله يختبر سعادة لا حدود لها. الأمور البسيطة كهدية أو بطاقة أو رسالة رومانسية ستجعله يعشقك بجنون.

العلاقة مع عائلته

إن لم تتمكني من التوافق مع عائلته فالعلاقة مصيرها الفشل. الرجل السرطان رجل عائلي بإمتياز وعلاقتك الجيدة بأمه بشكل خاص لها أهمية كبرى. لذلك إن كانت والدته من النوع الذي لا يحتمل عليك تحمل كل تصرفاتها إن كان الهدف الحصول على قلب

وللمزيد زورونا علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العرب لعرض الأبراج وتوقعات الأبراج ونتمني ان نكون قد اعجبناكم

التالي
صور هدايا عيد ميلاد جميلة 2024
السابق
ازياء زهير مراد العالميه 2024