كيف نتعامل معرجل برج القوس

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف نتعامل معرجل برج القوس

سوف يقدم لكم موقع لحظات عيوب برج القوس ومميزات برج القوس كل هذا واكثر علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي كله ان برج القوس يعبر عن مشاعره بطريقه خاصه ولا يقول كلمه بحبك بسهوله ولكن هو شجاع جداً ويحب اصدقئه ولديه روح الفكاهه جداً ويحب الضحك وعيوبه انه يقلب المزاج كثيراً في اوقات واوقات وللمزيد زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعام العربي

تعرفي أولا على شخصيته

لكل شخصية مفاتيحها في التعامل معها. ومتى ما تعرفت عزيزتي العروس على شخصية عريسك ستعرفين بالتأكيد كيفية التعامل معه. فكوني على علم بأن رجل القوس يبحث دوما عن الحرية وعن عوالم جديدة، تثيره المغامرة وكل ما هو غامض يرفض أن يكبله احد، واذا اتخذ قراراً فلن ينظر الى خلفه أبدا، وهذا ما يعيبه في الحب.

عريسك مرح ومتفائل

لكن الجميل في شخصية عريسك القوس هو أنه مرح جدا، ومتفائل ينشر السعادة اينما وُجد، يعشق السفر وفوق ذلك قد تظنين عند جلوسك معه انك تتحدثين مع فيلسوف العصر. أما كيفية اتخاذ اي قرار عنده فلن يتم بتهور بل يعطي نفسه الوقت الكافي لدراسة الموضوع من جوانبه كافة.

رجل القوس والحب

عريسك من برج القوس، اذاً فهو سيطرب سمعك بالغزل وكلام الحب واذا أحبك سيعمل المستحيل من اجل الوصول اليك والمحافظة عليك. ورغم انه يحب الحرية ويرفض ان يتحكم به احد، إلا أنك ستجدينه يستميت من أجل السيطرة عليك وعلى قراراتك. واذا ما ثار غضبه فلن يرحمك، فابتعدي عن طريقه حتى تهدأ ثورته.

وهذه هي المفاتيح الى قلبه

بعد ان تعرفنا على الجانب العاطفي والعام في شخصية عريسك عزيزتي العروس تعالي لنتعرف الان عما يثيره في المرأة من من أهم الصفات التي يبحث عنها العريس القوس في المرأة هي الصراحة والصدق. ويحبك ان تكونين حماسية وعاشقة لتجربة كل جديد. أن يعيش معك التحدي فهذا يعني انه يتعلق بك اكثر فأكثر كون التحديات تستهويه. ولأنه يحب السفر فيجب ان تستعدي من أجل مجاراته في هذه المتعة المثيرة بالنسبة له. عريسك من برج القوس اذاً فهو ينتظر منك عزيزتي ان يسمع كلام الحب والغزل والتعبير عن اشواقك وعن عشقك له.
أجل ان تفوزين بقلبه وعقله.

الاناقة تستهويه

ومن ناحية المظهر، كوني ايتها العروس دوما انيقة في مظهرك لان النظر يلعب دورا كبيرا في اعجاب الرجل القوس بالمرأة، وكذلك تجذبه العطور الفواحة والبشرة النضرة.

أما المرأة الواثقة من نفسها والقوية والمستقلة والتي تعتمد على نفسها في كل شيء فإنها بالتأكيد هي المرأة التي يبحث عنها الرجل القوس.

هذه هي مفاتيح الوصول الى قلب عريسك، تمسكي بها وستجدين نفسك تلقائيا في صميم قلب عريسك القوس

وللمزيد زورو موقعنا اكبر موقع لحظات في الشرق الأ,سط والعالم العربي زورونا لكي تعرفو المزيد من الأبراج والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التالي
ما هى فوائد الصبار للشعر
السابق
قصص اطفال قصص اطفال للحكم والعظه