كيف يمكن التخلص من القشرة

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
كيف يمكن التخلص من القشرة

سوف نقدم لكم كيف يمكن التخلص من القشرة ان القشره تاتي من العرق الذي يسببه الانسان , وهذه القشره لا تسبب ضرر في الشعر , كيف يمكن التخلص من القشرة ان تتخلص من القشره هي ان تعتني بشعرك حيث بالبلسمات والشانمبو , ولقد قدمنا لكم نبذه صغيره جداً عن كيف يمكن التخلص من القشرة وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

طرق التخلص من قشرة الشعر

سوف نقدم لكم طرق التخلص من قشرة الشعر ومعلومات عن طرق التخلص من قشرة الشعر

 

خلّ التفاح: يمكن التخلص من القشرة بخلط كوب واحد من خل التفاح مع كوب آخر من الماء، ثم رج الزجاجة جيداً وغسل الشعر مع تدليك الفروة بالخليط لدقائق، ثم ترك المزيج على الشعر لمدة ربع ساعة تقريباً وبعدها غسل الشعر بالشامبو والماء كالمعتاد، مع تكرار هذه العملية مرة واحدة يومياً لمدة سبعة أيام.
الزيوت الطبيعية إذ يمكن استخدام أحد الزيوت التالية: زيت الزيتون، أو زيت اللوز، أو زيت الألوفيرا، أو زيت شجرة الشاي، أو زيت جوز الهند؛وذلك بوضع القليل من قطرات أحد الأنواع على فروة الرأس وتدليكها جيداً بالأصابع، فإنّها تساعد على إزالة القشرة وتساقطها عن الشعر.

كيفيه التخلص من القشره

كيفيه التخلص من القشره سوف نقدم لكم كيفيه التخلص من القشره ومعلومات عن القشر في الشعر

 

عصير الليمون: ويمكن الحصول على شعر خالٍ من القشرة بعصر ليمونتين ناضجتين، ثم غسل فروة الرأس بالعصير الحامض مع تدليك الفروة جيداً وتركه على الفروة لمدة ثلاثين دقيقة، ثم غسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر.
الأسبرين: يتم تكسير قرصين من عقار الأسبرين ويضاف إلى شامبو الشعر ثم ترج العبوة جيداً، ويغسل الشعر بكمية منها مع إبقاء الشامبو على الشعر لمدة دقيقتين قبل شطفه بالماء.
اللبن الزبادي: بعد تنظيف الشعر، يوضع القليل من لبن الزبادي ويفرك الشعر به، ثم يترك على الشعر لمدة ربع ساعة تقريباً ويعاد شطفه بالماء والشامبو من جديد، فإنّه يعطي الشعر نتائج مذهلة ويزيل القشرة والحكة.
العسل: ضعي ما يقارب ملعقة من العسل موزعة على فروة الرأس، ثم قومي بفرك الفروة جيداً به، وتترك الكمية على الرأس لعدة ساعات ثم يشطف بالماء والشامبو كالمعتاد، فإنّه يساعد على علاج قشرة الشعر بصورة فعالة.

 

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم وقم واحد في الشرق الاوسط موقعنا اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ونتمني ان نعجبكم موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم ورقم واحد في الشرق الاوسط زورونا ومع تحياتي موقع لحظات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موقعنا لحظات

التالي
تفسير حلم رؤية الجفاف فى المنام لابن سيرين والامام الصادق
السابق
اجمل صور في السعودية