مشروبات ساخنة للشتاء

كتابة: عبير احمد - آخر تحديث: 2 مارس 2024
مشروبات ساخنة للشتاء

مشروبات ساخنة للشتاء على موقع لحظات الموقع المتميز لعشاق المشروبات الساخنه والشيكولاته بوجه الخصوص ننقل لكم من خلال مقالى هذا اجمل المشروبات الساخنه بالشيكولاته نحن نهتم كثيراً بتحضير المزيد من المشروبات في المنزل، للحصول على دفء خلال فصل الشتاء وإليكم قائمة من مشروبات ساخنة للشتاء وصحية واليكم الفقرات الاتيه واجمل المشروبات الساخنه

الشيكولاتة الساخنة

نقدم لكم من خلال هذه الفقره اجمل مشرب ساخن لشتاء دافئ ومكونانه سهله ولذيذه جداااا وهى :

المكونات

كوب كبير من الحليب الساخن + 50 جرام من الشيكولاتة الداكنة + 20 جرام من الشيكولاتة البيضاء+ عود قرفة + 12 ملعقة صغيرة فانيليا مطحونة + سكر حسب الرغبة.

طريقة التحضير

أضف الشيكولاتة السوداء والبيضاء مع الفانيليا إلى كوب الحليب الساخن، حرك المزيج على نار متوسطة حتى يتجانس وتذوب الشيكولاتة، مع إضافة السكر.

الشيكولاته بالقرفة

المكونات

12 كوب من الحليب + 12 كوب من الكاكاو المطحون + ملعقة صغيرة قرفة + 12 كوب من الكريمة.

طريقة التحضير

قم بمزج الخليط معاً في وعاء بمفرده بعيداً عن النار بعد أن يصبح الخليط متجانساً، قم بإضافة غطاء بلاستيكي إلى الوعاء ثم خذ مقدار 4 ملاعق كبيرة من الخليط وضعها في وعاء به كوب ماء على النار واتركه حتى الغليان.

الشيكولاتة بالكراميل

المكونات

ملعقة من صوص الكراميل + ملعقة من صوص الشيكولاتة الداكنة + كوب حليب ساخن+ ملعقة من مسحوق القهوة الفرنسية بالفانيليا + ملعقة كريمة مخفوقة.

طريقة التحضير

 

امزج المسحوق مع كوب الحليب جيداً ثم أضف صوص الشيكولاتة والكراميل وضعه على النار، وقلب حتى تتجانس مكونات الخليط وأضف الكريمة على وجه الكوب.

 

قدمنا لكم مشاهدى ومتابعى موقع لحظات اجمل وصفات المشروبات الساخنه نتمنا ان نتال اعجابكم وللمزيد من الوصفات اكلات جانبيه ومقبلات واطباق رئيسيه و اشهى الحلويات الشرقيه والغربيه والرمضانيه او المعجنات كالمحترفين عليكم فقد زياره موقع “لحظات “

التالي
طبيب مصرى بالخارج: توصلنا لعلاج مبدئى لسرطان الثدي حصري على لحظات
السابق
الأهلى يتسلم 2.5 مليون دولار من الفيفا مكافأة برونزية كأس العالم للأندية حصري على لحظات