معنى اسم بلال

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم بلال

صور اسم بلال 2024 معني وصفات اسم بلال ,معني اسم بلال , صور اسم بلال , صفات اسم بلال , دلع اسم بلال , حكم التسمية اسم بلال  , صور اسم بلال 2024, معني وصفات اسم بلال , معني اسم بلال في اللغة العربية ,وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

 

صفات حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حاملة هذا الاسم وماهي الصفات التي يحملها اسم بلال وهي من الاتي :

 

تتسم شخصية بلال بأنه هادىء الطباع لا يحب الصوت العالي يحب القراءة وسماع الموسيقي الهادئه قليل الكلام يحب الفن ويعشق الجمال.

حكم تسمية بلال في الإسلام

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن حكم تسمية بلال في الإسلام

 

بلال بن رباح : هو صحابي ومؤذن الرسول عليه افضل الصلاة والسلام كان حبشي الأصل كان بلال بن رباح عبداً في قبيلة قريش وكان يُهان ولكنه كان صابراً علي تحمل الأذية ثم جاء يوم وأشتراه ابو بكر الصديق وجعله حراً ولما بدأ بالأذان أعُجب الرسول بصوته وأختراه ليكون مؤذنه الأول .

بلال فضل : هو كاتب مصري كان يكتب قصص ومقالات ساخرة عمل بلال سكرتيراً لتحرير جريدة الدستور ثم عمل في جريدة الجيل المصرية كتب الكثير من السيناريوهات التي شاهدنا علي التليفزيون ورسخت في اذهان الأطفال والكبار وهي ” الباشا تلميذ ” ” سيد العاطفي ” ” صايع بحر ” ” خالتي فرنسا ” .

بلال علام : هو معلق رياضي في السعودية علق علي كثير من المباريات وهو من افضل واشهر المعلقين في مدينة الرياض ثم ترك عمله في التعليق لفترة و أتجه نحو بيع اللا عبين بالأخص المشهورين ولهم قيمة كبيرة .

 

صور اسم بلال

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
كلمات عن الحب قصير – عبارات عن الحب والعشق قصيرة
السابق
محافظة حلبجة