معنى اسم تركي Turky

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 15 فبراير 2024
معنى اسم تركي Turky

معنى اسم تركي | صفات اسم تركى | دلع اسم تركي معني اسم تركي , صور اسم تركي , صفات اسم تركي , دلع اسم تركي , حكم التسمية اسم تركي  , صور اسم تركي 2024 معني وصفات اسم تركي , معنى اسم تركي ,الكثير من الأسماء نسمعها عنها في وقتنا هذا، وبشكل خاص مع تطور التكنولوجيا، وتزامن العصور فترغب كل أم في التسمية بأسماء تكون ذات طابع تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ..

ما معنى اسم تركي

نقدم لكم من هذه الفقرة عن معنى اسم تركي ومن اروع الاسماء التي يمكن ان توصف في الاسماء وهي :

وهو اسم علم مذكر من اصل تركي وهو يسمى به نسبة إلى تركيا وهو يعني الجمال والرشاق, وهو اسم منتشر بكثرة بين العرب والخليج العربي حيث الكثير من الأمراء يسمون بهذا الاسم .

حكم في التسمية اسم تركي

نقدم لكم من هذه الفقرة و هي عن حكم في التسمية وروعة جدا تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز

اسم تركي هو من الأسماء المحبب التسمية به، وهو اسم غير مكروه ولا حرج من التسمية به .

صفات حامل اسم تركي

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حامل اسم تركي ومن خلال الفقره نتعرف علي المزيد من الصفات التي يحملها اسم تركي وهي :

هو إنسان شجاع،مقدام وهو جرئ بطبعه، كما أنه يحب الخير وهو نشيط بطبعه، وهو ذكي للغاية كما أنه يحب ممارسة الرياضة،وهو محبوب من الجميع لأنه قلبه يتميز بالطيبة .

مشاهير حامل اسم تركي

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي من مشاهير حامل اسم تركي و روعة جدا تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وهي من الاتي :

تركي الحمد: وهو كاتب وروائي من اصل سعودي كما ناه في البداية عمل في جريدة الرياض ثم بعدها انتقل للكتابة في جريدة الشرق الأوسط وهو في الوقت الحالي يكتب في صحيفة الوطن وهو أستاذ أكاديمي سابق كما انه شغل منصب أستاذا للعلوم السياسية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود وله ستة من الأبناء .

تركي الدخيل:وهو إعلامي وصحفي من اصل سعودي كما انه قد ساهم في في تأسيس قناة العربية، وفي تأسيس موقع العربية وكذلك في تأسيس موقع إيلاف الإلكتروني وهو قد تمكن من تأسيس مجلة الإقلاع الإلكترونية واصبح رئيس فيها .

تركي اليوسف:وهو ممثل وكذلك مذيع من اصل سعودي حيث قد قام بالتمثيل في أول فيلم سعودي ياباني مشترك حيث كان عمره ثمانية عشرة عام كما انه تمكن من تدريب بعض الممثلين في الإذاعة السعودية وهو ابن المذيع المميز في التلفزيون والإذاعة السعودية خالد اليوسف .

صور اسم تركي

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”.

 

التالي
ما الحكمة من مشروعية زكاة الفطر
السابق
اسماء اولاد وبنات بحرف الفاء