معنى اسم خورى

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم خورى

معني اسم خوري , صور اسم خوري , صفات اسم خوري , دلع اسم خوري , حكم التسمية اسم خوري , صور اسم خورى 2024 معني وصفات اسم خورى  ,شخصيات مشهورة تحمل اسم خوري , معنى اسم خوري في اللغة العربية , حكم الإسلام في تسمية اسم خوري , صفات حامل اسم خوري , حكم الإسلام في تسمية اسم خوري , صور اسم خورى 2024  ,معني وصفات اسم خورى , سنعرض اليكم من هذه المقاله عن معني اسم خوري وصفاته وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز …

معنى اسم خوري في اللغة العربية

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن معنى اسم خوري في اللغة العربية نتعرف علي اسم خوري من خلال الفقرة وهي من الاتي :-

معنى اسم خوري في اللغة العربية:-

اسم خوري هو اسم علم مذكر، وهو من الأسماء العربية القديمة. واسم خوري هو اسم أسرة مسيحية يونانية، وهي رتبة كنيسة شرقية واسمها خوارنة وخوري معناه الكاهن، واسم خوري له العديد من المشتقات والمصادر، خوري جمع خوريون، وحورية مصدره خورا وهو الضعف والانكسار والتلاشي، والخزرج هو الغم والحزن والهم. ومعنى اسم خوري في معجم اللغة العربية المعاصرة فسره بشكل تفصيلي، وذكر أن خوري مصدره خار وهو صوت البقر والسهام والغنم والظباء والثيران. وخوار العنان تعني سريع الجري.

حكم الإسلام في تسمية اسم خوري

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن حكم الإسلام في تسمية اسم خوري وماهو حكم الاسلام من اسم خوري وهي من الاتي :-

اسم خوري له معاني عديدة سامية وجيدة ولا تضر الإسلام بشئ، لذلك فهو يتطابق مع شروط وقواعد الشريعة الإسلامية، ويجوز تسمية الأولاد والصبيان الصغيرة باسم خوري، لذلك لا تترددي واختاري اسم خوري لطفلك المستقبلي.

صفات حامل اسم خوري

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حامل اسم خوري ونتعرف علي اسم خوري من خلال هذه الفقرة وهي من الاتي :-

  • خوري شاب رقيق ورومانسي ويمتلك وجه وسيم.
  • وخوري يتمتع بشخصية قوية وشجاعة.
  • وهو أيضاً إنسان طموح وعاشق لعمله والوصول إلى هدفه.
  • وخوري من الشخصيات الهادئة والبسيطة للغاية.
  • لا يحب التكلف، ويكره الضوضاء والصوت العالي.

شخصيات مشهورة تحمل اسم خوري

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن شخصيات مشهورة تحمل اسم خوري المشاهير التي تحمل اسم خوري وهي من الاتي :-

الشيخ بشارة الخوري : بشارة الخوري أول رئيس للجمهورية اللبنانية بعد الاستقلال وهو من مواليد 10 أغسطس 1890 ، تولي منصب رئيس الوزراء أثناء الانتداب الفرنسي مرتين. وتوفي في شهر يناير يوم 11 عام 1964.

مروان خوري : ومروان خوري مطرب لبناني وله العديد من المؤلفات والقصائد التي قام بتلحينها للكثير من المطربين النجوم والنجمات. وهو أيضاً من المطربين الذين يتمتعون بصوت ناعم ومميز وهو مشهور بأغنية “كل القصايد”.

إلياس جيمس خوري : وإلياس خوري هو كيميائي أمريكي ذات أصول لبنانية، وهو الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء سنة 1990.

صور اسم خوري

   

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
كلمات اغنيه ألبــوم صــور مصطفي كامل
السابق
فوائد التين والمشمش المجفف