معنى اسم داني

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم داني

صور اسم داني 2024 معني وصفات اسم داني , صور اسم داني 2024,  معني وصفات اسم داني , معني اسم داني, صور اسم داني , صفات اسم داني , دلع اسم داني , حكم التسمية اسم داني  ,اصل التسمية باسم داني , حكم الإسلام في التسمية باسم داني , مشاهير تحمل اسم داني , روعة جدا تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز ….

اصل التسمية باسم داني

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن اصل التسمية باسم داني وماهي اصل التسميه للاسم داني وهي من الاتي :

 

اسم علم مذكر من اصل عربي وهو المقترب من الأمور أو المكان.

 

حكم الإسلام في التسمية باسم داني

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن حكم الإسلام في التسمية باسم داني وهي نتحدث عنها من خلال الفقرة وهي من الاتي :

 

  • اسم داني لا يحمل معنى مهين أو مخزي لصاحبه.

  • كما أن معناه لا يخالف تعاليم الشريعة الإسلامية في أي شئ.

  • كذلك فإن اصل التسمية به يرجع إلى الأصول العربية.

  • لا حرج من التسمية بهذا الاسم لأبنائنا، وهو اسم غير مكروه.

صفات حامل اسم داني

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حامل اسم داني وماهي الصفات التي حاملها الاسم داني وهي :

 

  • شخصية داني تتسم بالمرح وحب مساعدة الآخرين.

  • كما انه قوي وشجاع وطيب القلب.

  • يحب ممارسة الرياضة والمحافظة على صحته.

  • إنسان نشيط للغاية وذكي ومتعاون.

مشاهير تحمل اسم داني

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن مشاهير تحمل اسم داني وهي من المشاهير الاتي :

 

داني ياتوم: هو رئيس جهاز الموساد، حيث انه استطاع دراسة الفيزياء،في الجامعة العبرية، وبعد ذلك تطوع بجيش الدفاع الإسرائيلي ولقد عمل في إدارة الموساد من عام 1996حتى عام 1998 واستقال بسبب حدوث فضيحة فساد، كما تم تعيينه مستشار أمني في حكومة إيهود باراك.

داني متري: هو رجل أعمال مشهور حيث يعمل في مجال تأجير السيارات في أمريكا وهو من أصل لبناني ولكنه أنشأ أعماله في أمريكا، ولقد ارتبط بالفنانة مريام فارس وبعد قصة حب نشأت بينهما حدث ارتباط بينهما، وهو شخصية ذات طابع هادئ وناضج ولكنه عملي للغاية فلا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره.

داني روز: هو لاعب كرة قدم إنجليزي، حيث يلعب في نادي توتنهاك هوتسبر ولكن كانت بداية مشواره الكروي من خلال نادي ليدز يونايتد،واستطاع أحراز الكثير من الأهداف خلال العديد من المباريات.

داني ديفيتو: هو ممثل ومنتج وكذلك عمل في مجال الإخراج وهو من مواليد عام 1944ولقد تمكن من الحصول على جائزة الإيمي في عام 1981 من خلال دوره في مسلسل كوميدي بعنوان “تاكسي” كما أنه قد حصل على على جائزة الغولدن غلوب، بالإضافة إلى حصوله على نجمة في عام 2011 ومن أشهر أعماله رجل على القمر، سمكة كبيرة، عودة باتمان وغيرها م الأعمال الفنية.

داني بويل: هو مخرج وكاتب وكذلك منتج من اصل انجليزي، ولقد استطاع الحصول على جائزة غولد غلوب لأفضل مخرج|، كما أنه قد ترشح لجائزة أوسكار لأفضل مخرج في عام 2009.
داني تريجو: هو ممثل أمريكي من اصل مكسيكي وهو من مواليد لوس انجلوس، كما أنه هو ابن عم المخرج روبرت رودريغيز، وهو متزوج من شريفي ديبي ولقد أنجب أربعة أطفال.

داني شمعون: هو سياسي لبناني وهو يُعد الابن الأصغر للرئيس كميل شمعون، كما أنه شغل منصب رئيس لحزب الوطنين الأحرار.

داني سيبايوس: هو لاعب كرة قدم من اصل أسباني وهو يلعب في الوقت الحالي في نادي ريال مدريد، وهو لاعب خط وسط، كما استطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا.

صور اسم داني

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
رسائل فراق الحبيب _ رسائل جرح الحبيب
السابق
هل فيتامين ب مفيد للاعصاب