معنى اسم عصمت

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم عصمت

صور اسم عصمت 2024 معني وصفات اسم عصمت , معني اسم عصمت , صور اسم عصمت , صفات اسم عصمت , دلع اسم عصمت , حكم التسمية اسم عصمت ,معنى اسم عصمت في اللغة العربية , حكم الإسلام في التسمية باسم عصمت , صفات حاملة اسم عصمت , مشاهير حاملة اسم عصمت , صور اسم عصمت 2024, معني وصفات اسم عصمت , معلومات عن اسم عصمت , معني اسم عصمت , وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز …..

معنى اسم عصمت في اللغة العربية

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن معنى اسم عصمت في اللغة العربية وماهو اسم عصمت ونتعرف عليه من خلال هذه الفقرة وهي من الاتي :-

 

وهو اسم تركي من الأسماء المؤنثة والمذكرة في نفس الوقت والمشهور تسميته منذ القدم ولكن نظراً لمعناه المميز فهو ما زال يتم التسمية به حتى الآن وهو يعني عصمة الكمال والمنع واصل اسم عصمت هو عربي الأصل.

حكم الإسلام في التسمية باسم عصمت

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن حكم الإسلام في التسمية باسم عصمت وماهو الحكم الاسلام من اسم عصمت وهي من الاتي :-

 

  • اسم عصمت يرجع إلى الأصول العربية.

  • كما أن اسم عصمت لا يحتوي على معنى مهين لصاحبه.

  • كذلك اسم عصمت لا يخالف الشريعة الإسلامية.

  • لهذا فيجوز التسمية باسم عصمت ولا حرج من التسمية به.

صفات حاملة اسم عصمت

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حاملة اسم عصمت وماهي الصفات التي تحمل الاسم عصمت وهي من الاتي :-

 

  • شخصية اسم عصمت تتسم بالجرأة والشجاعة والدفاع عن الحق.

  • كما أن شخصية اسم عصمت تتسم بالنشاط والذكاء الشديد.

  • شخصية اسم عصمت تتسم بحب الناس والتعاون.

مشاهير حاملة اسم عصمت

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن مشاهير حاملة اسم عصمت وماهي اسم المشاهير التي تحمل اسم عصمت وهي من خلال الفقرة نتعرف علي اسم المشاهير الحامله هذا الاسم وهي من الاتي :-

 

  • عصمت صادق: وهو لاعب كمال أجسام من اصل مصري، كما أنه استطاع شغل منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، بطولة العالم للأستاذة في وزن 60 كيلو جرام، وحصل على البطولة لعدد 6 مرات وكذلك فهو قد شغل منصب مدرب منتخب فرنسا وشغل منصب المدير الفني لمنتخب مصر لكمال الأجسام.
  • عصمت رشيد: وهو مطرب وموسيقار من اصل سوري وهو من مواليد عام 1948 في دمشق، وله الكثير من الأغاني المشهورة، منها “كان عندي غزال، راحو فين، دقوا على الخشب” وغيرها من الأغاني.
  • عصمت عبد المجيد: وهو دبلوماسي من اصل مصري حيث شغل منصب وزير خارجية مصر ثم بعدها استطاع شغل منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية،ووالده هو محمد فهمي عبد المجيد وهو مؤسس جميعة المواساة الخيرية في مدينة الإسكندرية، حيث له تمثال أمام المدخل الرئيسي لمستشفى المواساة ووالدته هي من عائلة الناضوري بالإسكندرية.

صور الاسم عصمت

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
كلمات اغنية الثلاثيه المقدسه ام كلثوم
السابق
خطبة عن الحقائق المتعلقة بالدراسة