معاني الأسماء

معنى اسم لمار Lamar

معنى اسم لمار | صفات اسم لمار | دلع اسم لمار معني اسم لمار صور اسم لمار بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظات معني وصفات اسم لمار اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم لمار ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : لمار . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

ما معنى اسم لمار

لمار هو اسم علم مؤنث من اصل أعجمي ولكن في اللغة الفرنسية يحتوي اسم لمار على معاني كثيرة منها شعاع ,ضوء , ضياء تألق , البحر, بريق ,بصيص وكذلك فهو يعني بريق الذهب أو الألماس كما أن لمار تعني الذهب الذي تم أذابته كما انه وصف لمشهد الأبراج عند غروب الشمس الذي ينعكس على جدرانها الزجاجية حتى تبدو كأنها قطع من الذهب وكذلك فيقال أنها أنثى الكلب وهي مقولة مشهورة بين الناس ولكن لا يوجد صحة لهذه المقولة .

اسم لمار بالأنجليزي

على موقع لحظات قد يحتار الكثير منا في طريقة كتابة اسم لمار والاًن سنقدم لكم طريقة كتابة اسم لمار باللغة الإنجليزية فهناك طريقتان أولهم  “ lammar”  أما الطريقة الثانية هي  “lamar” وهي الطريقة الأصح في كتابة اسم لمار.

معنى اسم لمار بالتركي او الفارسي

اسم لمار في اللغة التركية يكتب بهذة الطريقة لمان وله معنى في قاموس المعاني التركي مشابهه كثيرًا للمعنى العربي وهو البريق أو اللمعان.

صور خلفيات اسم لمار

صفات حامل اسم لمار

إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها هادئة الطبع وهي تحب تغير نمط حياتها حيث أنها تحب السفر وكثرة الترحال كما أنها نشيطة تحب القراءة كما أنها متعاونة وهي ذكية للغاية وهي ذات قلب طيب .

حكم التسمية باسم لمار

اسم لمار هو اسم اعجمي الأصل وهو اسم غير مكروه ولكن من الأفضل التسمية بأسماء عربية الأصل .

دلع اسم لمار

لولو

لولى

لولا

لي لي

 

اسماء حسن

اللذين صبروا على ربهم يتوكلون:المهنة : اعمل صحفية بأخبار اليوم , وحاليا اعمل لموقع لحظات التواصل معايا على الفيس بوك او الاميل الرسمي للموقع: [email protected] التواصل بخصوص ارسال اخبار او ملحوظة عن خبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى