معنى اسم لمياء

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم لمياء

صور اسم نايف 2024 معني وصفات اسم نايف ,معني اسم لمياء , صور اسم لمياء , صفات اسم لمياء , دلع اسم لمياء , حكم التسمية اسم لمياء , مشاهير حاملة هذا الاسم , صفات حاملة هذا الاسم , حكم التسمية بهذا الاسم , معنى اسم لمياء وصفات هذا الاسم وكذلك مشاهير اسم لمياء وحكم التمسية به والعديد من الاسماء الآخرى إبقوا معنا لتتعرفو على المزيد من معاني الاسماء المختلفة وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز …

صفات حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حاملة هذا الاسم وهي من الاتي :

 

تتسم بخفة الدم والفكاهه وحب المرح وهي لديها العديد من الأصدقاء وهي محبوبة من الجميع وتحب مساعدة الناس وهي نشيطة وذكية للغاية .

حكم التسمية بهذا الاسم

من خلال هذه الفقرة وهي عن حكم التسمية بهذا الاسم ومن حكم التسميه من الاسم لمياء وهي :

 

فلا بأس في التسمية باسم لمياء لأن معنى لمياء هي التي في شفتيها سمرة تستحسن وهي الرقة .

 

 

مشاهير حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن مشاهير حاملة هذا الاسم وهي من وهي من الاتي :

 

لمياء الأمير : وهي فنانة مصرية من مواليد القاهرة حيث بدأت حياتها الفنية مع بداية الثمانينات, وكانت بدايتها من خلال المسرح حيث شاركت بمسرحية “عيلة محصلتش”ثم بعدها توالت الكصير من الأعمال الفنية حيث تميزت فى أداء اﻷدوار المساعدة ومازالت تقدم المزيد من الأعمال الفنية .

لمياء طارق :وهي ممثلة مصرية تعيش في الكويت وهي حاصلة على بكالوريوس تمثيل وإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت حيث إكتشفها المخرج كنعان حمد وذلك عندما شاهدها وهي في السنة الأولى في المعهد وإختارها للمشاركة في ثلاثية نوال بينما كانت بدايتها الفعلية في مسلسل القرار الأخير واصلت عملها الفني وقدمت العديد من البطولات الفنية.

لمياء الجداوي :وهي ممثلة مصرية وكان والدها هو مدير فرقة رضا وهي من أم سورية،حيث بدأت حياتها الفنية كممثلة إعلانات تجارية، وفي عام 1987 كانت بدايتها الفعلية من خلال التمثيل في مسرحية مين يقدر على ريم، وبعد زواجها من الفنان أشرف سيف أعلنت عن أعتزالتها المجال الفني وإرتدت الحجاب في عام 1996 .

لمياء عبد الحميد :وهي إعلامية مصرية وهي إبنه المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد درست لمياء عبد الحميد في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة وإتجهت إلي العمل الإعلامي وهي لا تزال في مرحلة الثانوية العامة .

صور اسم لمياء

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التالي
صور ملكات جمال تشيلى
السابق
عبارات حزينة 2024 كلمات مؤلمة