معنى اسم مروان

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
معنى اسم مروان

معنى اسم مروان معني اسم مروان , صور اسم مروان , صفات اسم مروان , دلع اسم مروان , حكم التسمية اسم مروان , صور اسم مراون 2024 معني وصفات اسم مراون  ,معنى اسم مروان , حكم التسمية بهذا الاسم , صفات حاملة هذا الاسم , مشاهير حاملة هذا الاسم , صور اسم مراون 2024 معني وصفات اسم مراون , روعة جدا تابعونا الى اخر المقالة سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز وكل هذا علي موقع لحظات تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ومميز …

معنى اسم مروان

نقدم لكم من خلال هذه الفقرة عن معنى اسم مروان وماهي اسم مروان وهي من الاتي :

 

وهو اسم مذكر عربي الأصل وهو مأخوذ من كلمة (المرو) ومفردها (مروة) وتعني هي الحجارة البيضاء الصلبة والتي تسمى الصوان وتقدح منها الشرار لإشعال النار وهو من أسماء الريحان أو الشجر ذات الرائحة الطيبة ويمكن أن يؤنث هذا الاسم بإضافة التاء المربوطة على نحو (مروانة) .

حكم التسمية بهذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن حكم التسمية بهذا الاسم و ما هي حكم تسميته وهي :

 

فلامانع من تسمية لولد باسم مروان لما له من معاني جميلة وهو لا يعد من الأسماء المكروهة وهو ليس مخالفاً لشروط الاسم ولا مخالفاً لشرع الله تعالى.

صفات حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي عن صفات حاملة هذا الاسم وهي من اسم مروان وهي من الصفات الاتيه :

 

يتصف بالقوة والصلابة وهو يتخذ القرارات السليمة وهو ذكي ولماح وشخصية مرحة تحب الفرح والسعادة ويحب مساعدة الغير ويحب القراءة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

نقدم لكم من هذه الفقرة عن مشاهير حاملة هذا الاسم  ومنها مروان محسن مروان خوري وهي من الاسماء الشهيره :

 

مروان محسن : وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب في الوقت الحالي لصالح النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز ، يجيد اللعب في مركز رأس الحربة .وقد تعاقد معه النادي الأهلي في صفقة وصلت قيمتها إلى عشرة ملايين جنيه مصري .

مروان خوري : وهو مغني لبناني وهو كاتب وملحن حيث يتم تنفيذ مؤلفاته من قبل بعض الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي ومتلائمة مع بعض الدول من بينها تركيا. ويؤلف أعماله لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي, صابر الرباعي, نوال الزغبي, أصالة نصري, نجوى كرم, فضل شاكر, إليسا, كارول سماحة وميريام فارس .

مروان حسين : وهو لاعب كرة قدم عراقي، بمركز الهجوم وقد لمع نجمه في اول مشاركاته الدولية عندما سجل أربعة أهداف وقاد المنتخب العراقي الأولمبي للفوز بالبطولة الاسيوية الأولى للمنتخبات تحت 22 سنة التي نظمتها سلطنة عمان في شهر يناير 2014 وقد كان قريبا من الحصول على لقب هداف البطولة.

مروان حامد :وهو مخرج مصري شاب، وهو نجل المؤلف وحيد حامد والإعلامية زينب سويدان حيث في بداية حياته أخرج الفيلم القصير لي لي ثم بعدها شارك في إخراج مسلسل لحظات حرجة، كماقام بإخراج كليب (نقول إيه) للفنان محمد منير وتوالت أعماله .

صور اسم مروان

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

 

التالي
خلع الحياة على البلى
السابق
كيفية الحفاظ علي الوزن