معنى اسم خلود Kholod

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 22 فبراير 2024
معنى اسم خلود Kholod

معني اسم خلود صور اسم خلود بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظات معني Kholod وصفات اسم خلود اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم خلود ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : خلود . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

تابع ايضأ: اسم شهد | اسم رنيم | اسم بشرى  | اسم جهاد

ما معنى اسم خلود

وهو اسم علم مؤنث عربي الأصل وهو يأتي من الفعل خلد وهو الدائم المستمر ويعني البقاء ، الدوام ، العيش الدائم والحياة بلا موت والعيش طوال الحياة .

صور خلفيات اسم خلود انجليزي Kholod

صفات حامل اسم خلود

فهي هادئة الطباع محبة للخير تعشق الترحال والسفر وتحب رؤية البحر وهي تحب القراءة وتحصيل العلم وهي نشيطة وذكية .

حكم التسمية باسم خلود

يحمل هذا الاسم هنا التفاؤل بطول البقاء، والكلمة نفسها تدل على عدة معاني، منها الميل إلي الشيء والسكون إليه .

دلع اسم خلود

خوخه

لولو

خلي

خلو

خيخا

مشاهير حاملة هذا الاسم

خلود عيسى: وهي ممثلة تونسية الجنسية ولكنها ولدت في مدينة سوريا ولديها موهبة في مجال التمثيل فهي تعشق التمثيل ولقد بدأ مشوارها الفني في عام 2011 فمثلت العديد من المسلسلات المتنوعة منها مسلسل الشحرورة , زمن البرغوت, زنود الست وغيرها من المسلسلات التي تميزت بتجسيد أدوار مختلفة فيها .

خلود عصام: وهي بطلة في رياضة كمال الأجسام حيث أنها حصدت جوائز عديدة عن الكثير من البطولات وهي لقبت بالمرأة الحديدية .

خلود عز: وهي ملكة جمال مصر نظراً لثقافتها وجمالها  .

خلود سرحان: وهي ممثلة مصرية الأصل وكانت بداية انطلاقها من خلال مشاركتها في مسلسل الست كوم “راجل وست ستات” مؤدية دور ملكة الجمال ثم بعدها توالت المشاركات في عدة مسلسلات منها مسلسل“بنات-سوبرمان”و”رأس الغول”و”القيصر”و”الميزان و”الخانكه”و”أزمة نسب”و”ليالى الحلميه وغيرها من الأعمال الناجحة التي ما زالت تقدمها كما كان لها نصيب في الظهور في الإعلانات من خلال إعلان خاص بمباراة الأهلي الإماراتي.

التالي
متى يبدأ سن اليأس
السابق
صور أغرب المنازل من مختلف دول العالم