معني اسم ماسة

كتابة: اسماء حسن - آخر تحديث: 15 مارس 2024
معني اسم ماسة

معني اسم ماسة صور اسم ماسة بالتفاصيل نقدم لكم اليوم عبر موقع لحظات معني وصفات اسم ماسة اجمل اسماء البنات والاولاد وغالبا ما يقعون الاباء والامهات في حيرة حيال اختيار اسم لابنهم او بنتهم واليوم نقدم لكم اسم من اجمل اسماء البنات ” اسم ماسة ” اسمين هو اسم بنت ، وهو اسم جميل واصل الاسم فارسى وقيل ان الاسم وجد فى بعض البرديات الفرعونية القديمة ، وهو أيضا مذكور بالكردية والآرامية . والفرس يلفظونه : ماسة . وهو لفظ جمع واحده ياسمينة للمزيد تابعونا في هذا المقال لقراءة المزيد .

ما معنى اسم ماسة

 

معنى اسم ماسة مميز كثيراً عن الأسماء الأخرى فهو يُعني البلورة التي تكون من الكربون القاسي فهي من أنواع الأحجار الكريمة المعروفة منذ زمن، ومعنى الاسم يشجع الآباء والأمهات في تسميته للبنت فهو اسم رقيق ذات معنى جميل وأنيق، فإن الأمهات تحاول أن تبحث عن اسم يناسب العصر الحديث الذي نعيش فيه والابتعاد عن الأسماء التقليدية التي انتشرت كثيراً وسط البنات فكلما كان الاسم قليل وغير منتشر كلما كان مميز كثيراً، كما أن اسم ماسة يتضح من معناة بأنة اسم جميل وسوف يكون مميز للبنت التي تحمله.

صور خلفيات اسم ماسة

صفات حامل اسم ماسة

بعد البحث الكثير حول اسم ماسة اتضح بأنة يجمل صفات كثيرة للأنثى التي تحمله حيث أنها تكون أنثى هادئة وتتمتع بالانطوائية وعدم الاجتماع مع الناس كثيراً وهي فتاة رقيقة في تعاملها مع من هم حولها، وتتميز بالغموض الشديد خاصة وأنها شخصية كتومة لدرجة شديدة واكثر الصفات التي تتمتع بها فتاة ماسة بأنها مخلصة كثيراً للغاية.

 

حكم التسمية باسم كارما

 

بما أن هناك بعض أسماء البنات تثير الجدل كثيراً حول معناها ومخالفتها للدين الإسلامي اصبح البحث عن اسم بنت صعب كثيراً فيجب التأكد من انه غير مخالف للعقيدة حتى لا يسبب أي ضرر للفتاة بعد ذلك، وبالنسبة لأسم ماسة فقد أجمع علماء الدين بأنة ليس مخالف للدين الإسلامي ويمكن تسميته دون أي حرج.

دلع اسم ماسة

ميمو

سوسو

 

التالي
إكسترا نيوز تعرض تقريرا عن جهود الدولة لتحسين بيئة الاستثمار فى مصر حصري على لحظات
السابق
معنى اسم مبروكة وصفاته Mabrouka