ملامح الوجه وعلاقته بالشخصيه

كتابة: Hend - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ملامح الوجه وعلاقته بالشخصيه

موقع لحظات يقدم لكم أهم المعلومات عن تحليل الوجه والشخصيه من خلال ملامح الشخصيه امامك دون التعامل معها تعرف على شخصية كل الذي أمامك دون أن يعرفوك ويخدعوك بكلامهم استمتعو بموقعنا هنا تجدو كل المعلومات والكلمات والرسائل فقط تابعو موقعنا لتجدو كل يوم جديد وشكرا لوجودكم معما ☺☻

ملامح الوجه و علاقتها بالشخصية

كل وجه يظهر و يكشف روح صاحب هذا الوجه، و يصفه بدقة متناهية، إذا ما كان يتمتع بصفات و سمات دون غيرها من مكر و خبث و طيبة و مرح و إجرام و غيرها من المواصفات البشرية، سواء الإيجابي منها أو السلبي، فنرى صاحب الوجه العريض يغلب عليه سوء التصرف و التكاسل و الشعور بالكسل، أما صاحب الوجه الطويل فيمتاز بكثرة التحرك و التنقل و الحركة و إنجاز كافة المهام و الأمور الهامة و المهمة بمنتهى السرعة، أما أصحاب الوجوه البارزة حيث يكون فيه عظم الوجه بارزا و ظاهرا، فنلاحظ أنهم خبيثون و مخادعون.

وتتحدد شخصية الشخص من خلال هيمنة أحد هذه الأقسام الثلاثة التي قسمها العلماء عن شكل الوجه و كيفية تحديده للشخصية، و تحدد هذه الهيمنة استعدادات الشخص و ميوله النفسية.

انواع الاذن وتحليلها

– الصغيرة ومتوسطة الحجم: الأذن الصغيرة دليل على الكرامة والأخلاق الحسنة والعاطفة. وفي حال كانت شحمة الأذن سميكة بعض الشيء، فذلك يعني أنها امرأة عاطفية جداً. الأذن الصغيرة جداً دليل على الخجل والتحفظ، وتتضاعف هذه الصفات في حال كانت الأذن طويلة ورفيعة. الأذن متوسطة الحجم دليل على الطاقة والعزم والتصميم.
– الأذن كبيرة الحجم: حين تكون كبيرة مع شحمة أذن سميكة فإن صاحبة هذه الأذن وقحة ومادية. أما في حال كانت بارزة الى الخارج فهذا مؤشر على أنها امرأة قاسية، وتملك نزعة للتدمير والأذى. أما الأذن التي يكون شكلها عمودياً، فهي دليل على القوة والشجاعة.
– الأذن بحجم غير طبيعي: يكون حجم الأذن طبيعياً حين لا تتجاوز أعلى نقطة منها الحاجب وحين لا تكون أدنى نقطة منها أدنى من الأنف. اللواتي يملكن الحجم غير الطبيعي عليك الابتعاد عنهن كلياً لأنهن من الشخصيات العدائية الغاضبة بشكل دائم، ويملكن نزعة انتقامية وحتى أنها قد تملك ميولاً إجرامية.
– شحمة الأذن المنفصلة: في حال كان شحمة الأذن منفصلة إلى الخارج بعيداً عن الوجه، فهذا دليل على الكرم وحب الحياة، أما إن كانت الى الداخل قريباً من الوجه، فهذا دليل على البخل والاكتئاب والسوداوية.

ملامح الوجه ومعانيها

يمكن معرفة شخصية الناس من ملامح وجههم، فمثلا الوجه الدائري يتميز أصحابه بالحساسية، وأصحاب الوجه المثلث يتميز أصحابها بالأجساد النحيلة، قادرون على الإقناع و مبدعون، و أصحاب الوجه البيضوي جذابون و طيبون، و يمكن معرفة معاني ملامح الوجه أيضا من خلال الشعر، فكل لون يعطي لصاحبه شخصية تميزه، كما أن الأذنان و الجبين و الحواجب و العيون جميعها لها أشكال و ألوان مختلفة، نستطيع من خلالها معرفة شخصية الناس.
ملامح الوجه الحادة

إن أصحاب الملامح الحادة حيث يكون عظم الوجه بارزا و ظاهرا بشكل ملفت، يلاحظ أن أصحابه خبيثون و مخادعون، و من صفاتهم السلبية أنهم يقضون معظم أوقاتهم في تدبير المؤامرات، و حياكة الحيل و المكائد للناس الآخرين.
ملامح الوجه الحزين

قام العلماء و أطباء النفس بالاهتمام بدراسة شخصية الإنسان الحزين، و ملامح وجهه، فوجدوا بعد عدة دراسات أن الشخص الذي يتكلم بسرعة فهذا يدل على شخص وحيد، و علاقاته بالناس متوترة، و الشخص الذي لا يبتسم كثيرا فهو إنسان ليس سعيدا.

الحواجب باشكالها وتحليلها

– الحواجب المقوسة: تعاني في فهم كل ما لا يمكنها ربطه بالأشخاص، أي أنه لا يمكنها تحديد أي شيء ما لم تتمكن من عكسه وتصوره أو حتى رؤيته من خلال البشر.
– الحواجب المستقيمة: مباشرة وواقعية جداً وتسعى دائماً للحصول على إثباتات تدعم الحجج. تعتمد المنطق في جميع مقارباتها وتقوم بتقيمها قبل إطلاق الاحكام.
– الحواجب التي تملك زواية: تميل الى فرض سيطرتها الفكرية على الاخرين، إجتماعية لكنها في الوقت عينه تعاني من جنون العظمة.
– الحواجب المرتفعة: فطنة وإنتقائية ومتحاملة. تعتمد خطة الانتظار لتحمي نفسها معظم الوقت، فهي تفتعل المشكلة وتتوارى عن الانظار وتنتظر الوقت المناسب للتدخل لتظهر وكأنها صاحبة الحلول.
– الحواجب المنخفضة: تعبر بشكل واضح عما تريده وتملك قدرة مرعبة على تحليل واستيعاب المواقف والمعلومات بشكل سريع. متفائلة بشكل عام لكنها تصبح عدائية جداً في حال تجرأ أحدهم وإنتقدها.
– الحواجب الكثيفة: إمرأة حادة الذكاء لكن مشكلتها انها لا تتوقف عن التفكير أبداً.
– الحواجب الرفيعة: لا يمكنها التركيز على أكثر من أمر واحد. حساسة جداً وتظن بان الجميع يراقبها.
– الحواجب المجنحة (كثيفة عند المقدمة رفيعة عند الاطراف): مهووسة بالتخطيط لكل شيء ولا يشغل بالها سوى تنظيم هذا الأمر أو ذلك.
– الحواجب المتساوية ( من ناحية السماكة و الطول) : لا تملك بالاً طويلاً ررغم انها سهلة المعشر، مشكلتها تكمن في تصنيفها الناس وفق قدراتهم الذهنية.
– الحاجب المتصل: لا تعرف سبيلاً للراحة لانها تفكر بشكل دائم ما يجعلها قلقة ومتوترة طوال الوقت.

التالي
معنى اسم ريان
السابق
خواطر حب قصيرة 2024 – أحلى خواطر رومانسية حب للعشاق 1445