دليل الادوية

نقط كالوبين مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية Kalobin Drops

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو كالوبين نقط دواء مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية علاج البرد والانفلونزا وهذا العشب موطنه الأصلي جنوب إفريقيا ولذلك يستخدم دواء كالوبين فى علاج البرد والانفلونزا وعلاج التهابات الجهاز التنفسى العلوى والسفلى وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي البلارجونيوم سيدويدس و هو يعمل على تعزيز المناعة و مقاومة البكتريا و الميكروبات وكل هذا علي موقع لحظات..

دواعى الاستعمال لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه الفقرة عن دواعى الاستعمال لدواء كالوبين نقط و يعالج التهاب القصبات الهوائية كما يعالج التهاب الحلق واللوزتين  وهي من الحالات الايته :

 

1- يستخدم فى علاج مساعد لنزلات البرد والانفلونزا كما يستخدم كمكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية ، بالاضافة الى علاج السعال فى بعض الحالات .

2- يستعمل الدواء كمنشط للمناعة كما يستخدم كعلاج مساعد فى التهابات الجاز التنفسى العلوى والسفلى ، بالاضافة الى انه مقاوم للعدوى البكتيرية .

3- يعالج التهاب القصبات الهوائية كما يعالج التهاب الحلق واللوزتين كما يقوم بعلاج التهابات الانف ، بالاضافة الى علاج التهابات الجيوب الانفية .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كالوبين نقط ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض وهي من الحالات والجرعات الاتيه :

 

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من 20 – 30 نقطة ثلاث مرات يوميا .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 6 – 12 سنه هى :

من 10 – 20 نقطة ثلاث مرات يوميا .

3- الجرعة المعتادة للاطفال اقل من 6 سنوات هى :

من 5 – 10 نقطة ثلاث مرات يوميا .

الاثار الجانبية لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الاثار الجانبيه لدواء كالوبين نقط و هذا الدواء خالي من الموانع وانه لايوجد هذا التاثير منه وهو مفيد انه لايوجد منه دواعي الاستعمال وهي من ذلك الاتي :

– لا توجد اثار جانبية معروفة حتى الان .

موانع الاستعمال لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء كالوبين نقط ونتكلم عنها وهي موانع الاستعمال التي تحذر من خلال تناوليها وهي من الحالات الاتيه :

 

– يحذر استخدام الدواء فى مرحلة الحمل كما لا يمكن استعمال الدواء الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على الطفل الرضيع .

 

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء كالوبين نقط و الاثار الجانبية لدواء كالوبين نقط و الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كالوبين نقط زوروا موقعنا “لحظات “

اية ابراهيم

ايه ابراهيم كاتبة مقالات لدي موقع لحظات اعمل فى مجال الكتابة المقالات من 3 سنين السن 23 سنة التواصل عبر صفحة اتصل بنا فقط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock