التخطي إلى المحتوى

القفطان أو قفطان هو سترة أو رداء يشبه إلى حد بعيد بدلة التونيك التي تم ارتداؤها من قبل العديد من الثقافات في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين. القفطان غالبا ما يتم ارتداؤه مع معطف، وعادة ما يصل إلى الكاحلين مع امتيازه بالأكمام الطويلة. ويمكن أن يكون مصنوعاً من الصوف، الكشمير، الحرير أو حتى القطن، كما ُيمكن ارتداؤه مع وشاح.

ربما تشاهد أيضأ:
صور دب باندا كيوت 2020 - معلومات عن الدب الباندا

كان القفطان يُرتدى من طرف الرجال في أزمنة قديمة، كما زادت شهرته في الشرق الأوسط عندما ارتدته مختلف المجموعات العرقية. ووفقا لجيرهارد دورفر فإن كلمة قفطان هي كلمة مشتقة من التركية القديمة “kap Tan” والتي تعني “تغطية الملابس”. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل التصميم حول العالم زوروا موقعنا لحظات كل ماهو جديد في عالم الازياء علي موقعنا لحظات

قفاطين للسهرات والمناسبات

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعتها الخاصة بالرحلات Resort 2019 وقد تميّزت جميعها بانتشار الرسوم والطبعات على الأقمشة الناعمة والمتطايرة. وعلى الرغم من أن مجموعات الرحلات تكون عادة جريئة وعصرية، ومليئة باللمسات الصاخبة، فقد استطعنا أن نرصد بعض القطع التي يمكنك أن تستوحي منها تصميم قفطانك.
الأقمشة جاءت ناعمة وخفيفة، تليق بأجواء الربيع المنعشة، وزادت من فرح الإطلالات الطبعات البارزة التي يمكنك اعتمادها على قفطانك كي تحصلي على إطلالة راقية وفي الوقت نفسه فريدة.

قفاطين للسهرات والمناسبات

قفاطين للسهرات والمناسبات

اشكال تصميمات و الوان قفطان

اكتسب القفطان أنماطا وأغراض مختلفة، كما اشتهر بأسماء متباينة نوعا ما، وذلك على حسب ثقافة كل بلد وكل منطقة. ففي المناطق ذات المناخ الدافئ يتم ارتداء قفطان خفيف الوزن نوعا ما، وغالباً ما يكون فضفاضا، بينما في ثقافات أخرى يُعد القفطان رمزا من رموز الملوك. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل التصميم حول العالم زوروا موقعنا لحظات كل ماهو جديد في عالم الازياء علي موقعنا لحظات

اشكال تصميمات و الوان قفطان

اشكال تصميمات و الوان قفطان

قد يهمك أيضاً :-

  1. فساتين زفاف تزينها الورود وطيات التل في مجموعة زهير مراد 2019
  2. فساتين زفاف ربيع 2019
  3. موديلات فساتين سهره فخمه
  4. فساتين سوارية جديدة للمحجبات
  5. فساتين خطوبة مميزة للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *