تردد قناة المحور الجديد 2020 على نايل سات Al Mehwar TV

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 4 مارس 2020
تردد قناة المحور الجديد 2020 على نايل سات Al Mehwar TV

تردد قناة المحور الجديد على نايل سات 2021 تردد قناة المحور الجديد 2020 علي النايل سات ما زالت قناة المحور واحدة من القنوات الإخبارية الهامة وتعرض القناة الكثير من البرامج المتعلقة بالسياسة والاخبار وتعرض ايضا الكثير من المسلسلات وبرامج رياضية وهي قناة يشاهدها الكثيرين وهي قناة مجانية غير مشفرة كل هذا من خلال التردد الجديد للقناة من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

تردد قناة المحور على نايل سات

القمر التردد FEC
نايل سات 11488 (h) 3/4
نايل سات 10757 (v) 3/4
نايل سات 11823 (h) 3/4

تردد قناة المحور، قناة ليس لها أي انتماء سياسي، أو توجيه معين، هي قناة تقدم كل ما هو مفيد للشعب وأخباره، وتقدم الفكرة والرأي والحوار من كل الأطراف، ودون أي تحيز لفئة أو جهة سياسية، تمتاز “قناة المحور” بتغطية إعلامية مميزة؛ فهي تضم العديد من الإعلاميون المتميزون خاصة وأن البرنامج يقدم العديد من الحلول للمشاكل الإنسانية، ولذا تعتبر “قناة المحور” قناة مميزة لدى الكثير من الأشخاص في التواصل مع حل مشاكلهم، وتبني الحالات الإنسانية.

برامج قناة المحور

  • برنامج “90 دقيقة” والذي يقوم بتقديمه الإعلامي “معتز الدمرداش” و”المعتز بالله عبد الفتاح” و”إيمان عز الدين” برنامج إخباري سياسي.
  • برنامج “انتباه” وتقدمة الإعلامية “منى عراقي” وتقوم من خلاله بمناقشة المشكلات الاجتماعية كخطف الأطفال والمخدرات والعديد من القضايا الأخرى.
  • برنامج “المسامح كريم” ويقدمه “جورج قرداحي”.
  • برنامج “اللمة حلوة” ويقدمه “مها أبو عوف” و “كارم محمود” و “نورهان ميشيل”.
  • برنامج “مصر أحلى” وتقدمه “وفاء طولان”.
  • البرنامج الديني “المسلمون يتساؤلون” ويقدمه “سالم عبد الجليل”.
  • برنامج “الطبيب” ويقدمه “بوسي مصيلحي” و “بوسي العايدي”.
  • برامج تخص الرياضة ومنها “سبورت أون سبورت” ويقدمه “عمرو فؤاد”.
  • برنامج ” دوس بنزين” ويقدمه “تامر بشير”.
  • برنامج “ملعب الشاطر ويقدمه “إسلام الشاطر”

نبذة عن قناة المحور

تعد قناة المحور من أهم وأشهر القنوات على الساحة المصرية بوجه خاص وعلى الشاشة العربية بوجه عام،ويطلق عليها قناة العائلة لما تشمله من برامج متنوعة تناسب جميع الفئات وتهتم بكل فئة على حدا،تجمع القناة باقة من ألمع الإعلاميين المصريين كما تتميز بالمصداقية والنزاهة والإلتزام بقواعد المهنة والمحايدة كما تهتم بامور الدين الإسلامي والإلتزام بالشريعة والأحكام الدينية كسياسة للقناة وتجمع بين أفضل المصوريين والمخرجين والمونتجين وينطلق بثها من داخل مدينة الإعلام.

وقد عرضنا علي حضرتكم الكثير من الفقرات عن التردد الجديد لقناة المحور علي القمر الصناعي النايل سات واهم البرامج التي تعرض علي القناة واهم المعلومات عن القناة كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات.

91 مشاهدة
التالي
تردد قناة وطن الجديد 2020 على نايل سات – تردد Watan TV عربسات هوت بيرد
السابق
تردد قناة العفاسي الجديد 2021 على النايل سات Alafasy TV